السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن سبب زيادة وزنها

ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن سبب زيادة وزنها

ياسمين عبدالعزيز.

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، مؤشر محركات البحث البحث على غوغل خلال الساعات الماضية بسبب وزنها الزائد الذي ظهرت به في إعلانها الأخير في رمضان الماضي، مع النجم كريم محمود عبدالعزيز.

سر زيادة وزن ياسمين عبدالعزيز

وتحدثت ياسمين عبدالعزيز لأول مرة عن كواليس الإعلان والسر وراء زيادة وزنها في لقاء صحفي، موضحة أن زيادة الوزن عادية، وبعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها انخفض وزنها لدرجة غير طبيعية، وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، قائلة: «بدأت آكل كل شيء أتشوق لأكله وبأية كمية، وزني زاد شيئاً ما».

ياسمين عبدالعزيز: حالياً أنا بلا قيود

وأضافت ياسمين عبدالعزيز أنه عندما يكون هناك تصوير أو أي عمل فني سأعود للنظام الغذائي المعتاد، يعني أنا حالياً بلا قيود، أفرح بعودتي للحياة، وهناك حقيقة هي أن من يحبك سيظل يحبك وأنت وزنك زيادة؛ وأنت قصير؛ وأنت طويل، ليس مهماً الشكل، ولن يفرق مع الحب.

ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن نجاح إعلان رمضان

وعن نجاح إعلان رمضان قالت ياسمين عبدالعزيز: "عند عودتي من سويسرا كنت قررت في داخلي ألا أعمل أي عمل فني هذا العام، وقلت: يكفي أن ربنا أنقذني من هذه الكارثة، لكن بعد فترة فكرت في الناس والمشاهدين الذين أحبهم، وقلت ليس مهماً أن أعمل مسلسلاً هذا العام، وبدأت مشروع الحملة الإعلانية، سبحان الله، حققت نجاحاً ربما يتجاوز بل يفوق نجاحي لو كنت عملت مسلسلاً، إنها مشيئة الله".

وأضافت: هناك عوامل ساعدت على النجاح، كريم محمود عبدالعزيز موهوب ودمه خفيف وعنده حضور وكاريزما أمام الكاميرا، والمخرج هادي الباجوري عبقري، أحضر كاميرا من ألمانيا حديثة جداً تعمل شغلاً وتقنيات عالية، يقوم بتقطيع المشاهد وتركيبها بالشكل الذي ظهر في الإعلان.

اقرأ أيضاً.. الحب ينتصر.. عودة ياسمين عبدالعزيز إلى أحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز: أدرس تقديم الفوازير

أما عن فكرة تقديم الفوازير، قالت ياسمين: «بعض شركات الإنتاج تدرس هذا الموضوع الآن، وتلقيت بعض العروض، لكن المسألة تحتاج لتفكير ودراسة؛ لأن الفوازير ليست سهلة، ويجب أن تكون جيدة وجديدة، الفوازير تعتمد على الإبهار في التصوير والملابس والأداء وميزانيات ضخمة، لكن لا يوجد شيء مستحيل».

اقرأ أيضاً.. ياسمين عبد العزيز لشقيقها: «بعتني بعربية مرسيدس»

مسرحية مع زوجها العوضي

وبعد نجاح تجربتها مع زوجها أحمد العوضي في مسلسل «اللي ملوش كبير»، قالت: "فكرنا سوياً في تقديم مسرحية، نحن متفاهمان ونكمل بعضنا البعض، التجربة ستكون جيدة بالطبع، لكن المسرح يحتاج التزاماً يومياً ولفترات طويلة، وبجانبه يصعب أن يقدم الشخص على أي عمل آخر، لهذا أجلنا الفكرة في الوقت الحالي لأنها بالفعل صعبة".