الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

تذاكر حفل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله تنفد خلال ساعة واحدة

تذاكر حفل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله تنفد خلال ساعة واحدة

عبدالمجيد عبدالله

نفدت تذاكر حفل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، المقرر إقامته في دولة البحرين، يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر المقبل، وذلك بعد ساعة واحدة فقط من طرح تذاكر الحفل.

ويترقب جمهور الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله الحفل الغنائي على مسرح الدانة، في دولة البحرين.

حفل إضافي للفنان عبدالمجيد عبدالله

وبعد نفاد تذاكر الحفل بعد طرحها بساعة واحدة فقط، أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، عن إقامة حفل إضافي للفنان عبد المجيد عبدالله، في البحرين، يوم 15 أكتوبر المقبل.

وطالب عبدالمجيد عبدالله، من الجمهور، في مقطع فيديو من حفل الرياض، بالدعاء له بالشفاء، قائلاً: «دعولي ربنا يفرجها عليا وتروح مني إلتهابات الأذن الداخلية اللي هو المانير اللي بيسوي عدم اتزان ويخليني ما أقدر أقف قدامكم لازم أقف بكامل صحتي عشان استمتع معاكم».

مرض الفنان عبدالمجيد عبدالله

وكان الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله قد كشف قبل عدة أشهر، خلال حفله قبل بالعاصمة السعودية الرياض- عن إصابته بمرض المانير إلتهابات الأذن الداخلية المسببة للدوخة.

وفي شهر أغسطس عام 2021، طرح الفنان عبدالمجيد عبدالله، ألبومه الأخير عالم موازي، ويضم الألبوم (22 أغنية) هي من إنتاج وتوزيع «روتانا للصوتيات والمرئيات» تأتي بعد غياب 7 سنوات عن إصدار ألبوم غنائي.

اقرأ أيضاً.. هذا سبب انهمار دموع عبدالمجيد عبدالله في حفلته بدبي

تفاصيل ألبوم عبدالمجيد عبدالله

وتضمن ألبوم الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله الأخير «عالم موازي»، 22 أغنية يعود بها بعد فترة طويلة من الغياب، وكشف الفنان عن هذه الأغاني وهي: «عالم موازي، لا تعاتب، أول حكايتنا، إبك عني، مع السلامة، ابكتبله، يا صبر، غصون الشجر، يوم مر اسمي، من متى، يابن الأوادم، أعتذر لك، تهددني، لا زعلت، لمحته، انت فاهم، مثل ما كان، سامح الله، حالي، مشكور، ملل حبك».

ويتعاون عبدالمجيد عبدالله، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، وهم: «تركي آل الشيخ، الجادل، واحد، فهد المساعد، سعود البابطين، عبدالرحمن العثمان، العالية، حسن عبد العزيز، أحمد الصانع» والملحنين: «طارق محمد، ياسر بوعلي، مبهم، عبدالرحمن العثمان».

اقرأ أيضاً.. سر غياب عبدالمجيد عبدالله ودموع فنان العرب في ليلة أسير الشوق

مسيرة الفنان عبدالمجيد عبدالله

عبدالمجيد عبدالله مطرب وملحن سعودي، من أشهر فناني الموسيقى الشعبية في الشرق الأوسط، بدأ مسيرته الموسيقية بعد أن اكتشفه معلمه إبراهيم سلطان الذي رافق الشاب عبدالمجيد إلى جدة حيث بدأ الغناء في محطة إذاعية محلية.

منذ ذلك الحين أصدر العديد من الألبومات والأغاني الفردية حتى يومنا هذا، يقدم بانتظام في العديد من المهرجانات الموسيقية المحلية والدولية.

وفي عام 2019، تم تكريمه بنجمة على ممشى المشاهير في دبي، وفي عام 2020، ظهر مع 12 فناناً سعودياً آخر في أغنية وطنية بعنوان «سلام من المملكة العربية السعودية»، والتي كانت بمثابة جهد تعاوني كبير مع روتانا للصوتيات والمرئيات، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية (GEA).