الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

تسريب مقاطع فيديو للعبة GTA6

تسريب مقاطع فيديو للعبة GTA6

قال موقع بي سي ماغ إن عشرات مقاطع الفيديو المسربة من لعبة GTA 6 قد انتشرت عبر الإنترنت، ويدور جدال واسع الآن حول ما إذا كانت المقاطع تعود إلى اللعبة فعلاً، وأنها جزء من اختباراتها. وانتشرت مقاطع الفيديو على منتديات اللعبة على الإنترنت إلى جانب رسالة من المستخدم الذي نشر الفيديوهات، ويقول في تلك الرسالة: «من الممكن أن أتمكّن من تسريب المزيد من البيانات قريباً وكود لعبتي GTA5 وGTA6 المصدري، وكذلك اختبار بناء لعبة GTA6».

وقال الناشر إن الملفات المنشورة تم تحميلها من مجموعات سلاك الداخلية الخاصة بالشركة المطورة روك ستار، ويشير إلى أن التسريب ناتج عن اختراق مشابه لما حدث لشركة أوبر مؤخراً.

هناك عناصر تحتوي عليها مقاطع الفيديو، وتشير إلى أن هذه مقاطع صحيحة. فعلى سبيل المثال، العناصر الظاهرة على الشاشة تبدو مشابهة جداً للأدوات المستخدمة في لعبة Red Dead Redemption 2. ومن الخصائص المتوقع رؤيتها في لعبة GTA6 وجود شخصية امرأة يمكن التحكم بها، وقد أكدت مقاطع الفيديو المسربة هذه الخاصية.

وقال جيسون شرير صحفي وكالة بلومبيرغ، في تغريدة له على تويتر: «لقد استيقظت للتو، ولم أسأل أي أحد بعدُ، ولكن من الصعب تصور أن ذلك ليس حقيقياً. بالإضافة إلى ذلك، توجد شخصيتين رئيسيتين ومدينة Vice City، وهو مطابق لما قلته في وقت سابق من العام الحالي».