الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

3 مدافعين عربي وأفريقي وبرازيلي على طاولة العين

3 مدافعين عربي وأفريقي وبرازيلي على طاولة العين

فريق العين

يدرس العين التعاقد مع واحد من ثلاثة مدافعين أجانب لتعويض غياب مدافعه التونسي ياسين مرياح الذي تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي إبان مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العرب أخيراً.

وعلمت «الرؤية» من مصادر أن إدارة العين تفاضل بين ثلاثة مدافعين هم عربي وأفريقي وبرازيلي وتنتظر إلى فتح باب الانتقالات الشتوية في 5 يناير 2022 لقيد اللاعب الجديد.

على الرغم من أداء العين الجيد في الـ3 مباريات الأخيرة بغياب مرياح، إلا أن القلق لا يزال يساور جماهير العين إدارته خوفاً من التراجع والتفريط بصدارة دوري الخليج العربي التي يعتليها الزعيم بـ27 نقطة.

ولعب العين بغياب مرياح 3 مباريات حيث تعادل أمام الوصل في ذهاب ربع نهائي كأس رابطة المحترفين 3-3 وفاز على النصر في كأس صاحب السمو رئيس الدولة وجدد فوزه على النصر 3-1 في الدوري.

ويسعى العين لتفادي أي تراجع للفريق المتصدر بـ27 نقطة للدوري بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه الوحدة وشباب الأهلي، خصوصاً مع تقدم المسابقة وتزايد صعوبة المباريات المقبلة لهذا يريد العين مدافعاً قوياً في مستوى مرياح الذي أعاد كثيراً من الهيبة لمنظومة العين الدفاعية وأسهم بقوة في تصدر الفريق جدول الترتيب.

وكان عضو مجلس إدارة شركة الكرة بنادي العين عضو اللجنة الفنية ماجد العويس أفاد «الرؤية» سابقاً بأن التوجيهات العليا من رئاسة النادي شددت على ألا يقل المدافع البديل عن مرياح لضمان الاستمرار بالأداء الكبير للزعيم العيناوي.

وقال العويس «المحافظة على صدارة وجدارة العين هو هدف الجميع في المنظومة العيناوية لذلك نبذل قصارى جهدنا في دراسة الخيارات مع المدرب وسنتعاقد مع الأفضل الذي يتوافق مع أسلوب المدرب بما يعزز مكتسبات الفريق التي حققها في الفترة الماضية».