الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

«أبوظبي للزوارق السريعة» يشارك في 27 جولة دولية

يستعد فريق أبوظبي للزوارق السريعة من أجل موسم بحري جديد ومشاركات دولية قادمة للفريق على الأجندة العالمية في مختلف البطولات الحاضرة والتي يتقدمها بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، بطولة العالم للدراجات المائية وبطولة العالم لزوارق الإكس كات وبطولة العالم في روين وتحدي الـ24 ساعة للفورمولا2.

وبدأ الفريق تحضيراته مبكراً والإعداد والتجهيز عبر مقر ورشة الفريق في أبوظبي وفي نادي أبوظبي للرياضات البحرية بالتحديد، وذلك من أجل الاستعداد مبكراً لانطلاقة قوية للموسم الدولي في البطولات المذكورة والتي ينافس فريق أبوظبي دوماً على ألقابها وعلى المراكز الأولى من خلالها.

ويحمل فريق أبوظبي ألقاب 3 بطولات عالمية عن الموسم الماضي بالإضافة لحصد 3 فضيات وبرونزيتين عن حصاد المشاركة في 2021، ويبحث في هذا الموسم عن الدفاع عن الألقاب والمنافسة أيضاً على المراكز الأولى في كافة البطولات.

وتبدأ عجلة البطولات الدولية في شهر مايو المقبل، حيث ستنطلق في الثاني والعشرين من مايو ومن المتوقع أن تقام قرابة الـ27 جولة في البطولات الست المختلفة وتستمر منافساتها حتى شهر ديسمبر.

من جهته وجه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية العضو المنتدب الشكر والعرفان إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي وذلك لتوفيره لكل العناصر والاحتياجات من أجل المشاركة الدولية المرتقبة للفريق وتجهيز كل ما يلزم لتقديم صورة مشرقة للألعاب الفردية البحرية، كما وجه الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة للمتابعة الدائمة ودعم استمرار كافة المسابقات والرياضات البحرية الحديثة والتراثية.