الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

لفت نظر لاتحاد كلباء وغرامة للعين

لفت نظر لاتحاد كلباء وغرامة للعين

وجهت لجنة الانضباط باتحاد الإمارات لكرة القدم في اجتماعها أمس الثلاثاء لفت النظر لاتحاد كلباء وتغريمه 10 آلاف درهم بسبب إساءة مايد المراشدة عضو مجلس إدارة النادي إلى لجنة الحكام وحكام تقنية الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب مباراة اتحاد كلباء مع عجمان في دوري أدنوك للمحترفين.

وعاقبت اللجنة نادي العين بعقوبة الإنذار وتغريمه 20 ألف درهم لتلفظ جماهيره على حكم مباراته أمام نادي بني ياس في المسابقة ذاتها.

وعاقبت نادي الرمس بعقوبة لفت النظر لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات في مسابقة دوري الشباب تحت 21 عاماً، وفرضت غرامة مالية على نادي شباب الأهلي قدرها 500 درهم لتأخر نزول فريقه لمدة 8 دقائق لأرض الملعب قبل بداية الشوط الثاني لمباراته أمام نادي عجمان في مسابقة دوري الناشئين تحت 17 عاماً.

وقررت لجنة الانضباط توجيه عقوبة لفت النظر لنادي الوصل لعدم إدخاله ألوان أطقم المباريات على النظام الإلكتروني للاتحاد، واتخذت العقوبة نفسها مع نادي حتا لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات، وذلك في مسابقة دوري الناشئين تحت 16 عاماً.

وقررت اللجنة خسارة نادي الوحدة لمباراته أمام نادي اتحاد كلباء في مسابقة دوري الأشبال تحت 14 عاماً بنتيجة (0 – 3)، لعدم توفيره سيارة الإسعاف والمُسعف.