السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

بن دري يواجه الذئاب والإمارات مع الحبتور في كأس رئيس الدولة للبولو

بن دري يواجه الذئاب والإمارات مع الحبتور في كأس رئيس الدولة للبولو

تستأنف غداً الأربعاء بملاعب نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو مباريات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو لموسم 2021 - 2022 على ملاعب نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي.

ويلتقي في نصف النهائي فريق بن دري مع ذئاب دبي بعد فوز الأول في كل مبارياته بالدور التمهيدي على الفرق المشاركة وكان آخرها فوزه المثير على فريق أبوظبي 7/11، بينما فاز فريق ذئاب دبي في آخر مبارياته على الحبتور 9/7، مما يزيد من أهمية مباراة اليوم التي يتأهل فيها الفائز للعب على ذهبية البطولة.

اقرأ أيضاً.. بطولة التحدي للجوجيتسو في أبوظبي السبت المقبل

وفي المباراة الثانية التي تلعب في الخامسة والنصف يتقابل فريق الإمارات مع الحبتور في مباراة قوية لا تقل أهمية عن سابقتها والتي يتأهل فيها الفائز لخوض المباراة النهائية لأغلى بطولات الإمارات الأحد المقبل في ختام نشاط موسم نادي غنتوت الرياضي الاجتماعي والتي تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأعدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة حمد عبدالرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي برنامجاً حافلاً يبدأ عند الواحدة من بعد ظهر يوم الأحد المقبل، وفقاً للإجراءات الاحترازية ببطاقة المرور الأخضر في تطبيق الحصن للاستمتاع بفقرات الحفل الختامي الذي ينتهي عند السادسة والربع مساء.