الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أشبال الإمارات يخطفون الصدارة في ختام مهرجان التحدي للجوجيتسو

شهدت صالة جوجيتسو أرينا الأحد ختام منافسات مهرجان التحدي للجوجيتسو بنسخته الثانية لموسم 2022 التي جاءت قوية وحافلة بالنزالات المثيرة وسط تفاعل جماهيري كبير من أولياء الأمور والأسر والعائلات ومحبي رياضة الجوجيتسو في الدولة.

حضر فعاليات اليوم الختامي كلٌ من محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد يوسف الفهيم، نائب الأمين العام للخدمات المساندة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وناصر خميس المري، مدير إدارة الرياضة للمؤسسات التعليمية في مجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي باتحاد الإمارات للجوجيتسو، وريف الخاجة، مدير التسويق لدى الهلال الأحمر الإماراتي، وحمد النعيمي، مدير الشؤون المالية لدى الهلال الأحمر الإماراتي، وخالد المهري، مدير فرع أبوظبي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل.

وأسدل المهرجان الستار على نزالات يومه الثاني مع حصول نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على المركز الأول برصيد 2080 نقطة، فيما حل لاعبو أكاديمية بالمز الرياضية في مركز الوصيف برصيد 1611 نقطة، ليكون المركز الثالث من نصيب نادي العين للجوجيتسو برصيد 2468 نقطة.

وعلى صعيد ترتيب الدول حلت دولة الإمارات في الصدارة برصيد 6440 نقطة، والبرازيل ثانياً برصيد 823 نقطة، وجمهورية مصر العربية في المركز الثالث برصيد 709 نقاط.

وتميّزت أجواء اليوم الختامي للمهرجان بالحضور الواسع لأهالي اللاعبين وأصدقائهم وأقاربهم، الذين توافدوا إلى مدرجات جوجيتسو أرينا لتشجيع أبنائهم وبناتهم حتى وصولهم لمنصة التتويج، إلا أن اللاعبين الفائزين لم يكونوا بمفردهم عند وقوفهم على المنصة، بل انضم إليهم أهلهم وأقاربهم، ليقلّدوهم الميداليات في إطار مبادرة «توّج ولدك» التي أطلقها الاتحاد لتمكين أهالي اللاعبين المشاركين من الاحتفال بفوز أبنائهم ومشاركتهم مشاعر الفرح، ورسم ذكرى فخرٍ لا تُنسى للاعبين وأهاليهم.

كما استضاف المهرجان في يومه الختامي باقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي وفّرت لأسر اللاعبين والجمهور تجارب مميّزة، بما فيها من ألعاب وأنشطة ترفيهية للعائلات، ومساحة مخصصة لعربات الطعام لمجموعة من أبرز علامات الضيافة.

وشهدت البطولة تكريم عددٍ من شركاء الاتحاد، حيث قدّم يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد درعاً تذكارياً لممثلي كل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي شريك الخدمة المجتمعية للاتحاد، ومديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، وشركة آفاق الإسلامية للتمويل الشريك الألماسي للاتحاد، ومجموعة المسعود الشريك الذهبي للاتحاد، ومحطة سكاي نيوز عربية شريك الأخبار الدولي للاتحاد تقديراً لهم على الالتزام الكبير تجاه الشراكة طويلة الأمد مع الاتحاد ودعم فعالياته.