الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

مدارس الإمارات الوطنية أول المتأهلين لنصف نهائي كأس منصور بن زايد

مدارس الإمارات الوطنية أول المتأهلين لنصف نهائي كأس منصور بن زايد

تصوير محمد بدرالدين (4)

تأهل فريق مدارس الإمارات الوطنية إلى نصف نهائي كأس منصور بن زايد لكرة القدم بعد فوزه على فريق وكالة أنباء الإمارات بثنائية نظيفة أمس الاثنين على ملاعب قصر الإمارات في أبوظبي ضمن دور المجموعات للمجموعة الثانية.

وتُقام البطولة بمشاركة 8 فرق في الفترة من 4-20 أبريل الجاري برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الإماراتي.

اقرأ أيضاً.. الرياضة الإماراتية.. 4 ألقاب خليجية وآسيوية وعالمية في 17 يوماً


أحرز ثنائية مدارس الإمارات الوطنية في مرمى فريق وكالة أنباء الإمارات اللاعب أحمد سمير الذي منح فريقه بطاقة التأهل للمربع الذهبي.


وعزز فريق مكتب البعثات الدراسية فرصته في التأهل واللحاق بمدارس الإمارات الوطنية بفوز ثمين بثنائية نظيفة على فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية في مباراة اتسمت بالقوة والندية والحماس قدم فيها لاعبو الفريقين كرة قدم رائعة وتمكن اللاعب زكريا أكريران من التقدم مبكراً لفريق البعثات الدراسية في الشوط الأول ثم ضاعف زميله خلدان محمد النتيجة بالهدف الثاني.

بنتيجة المباراتين تصدر فريق مدارس الإمارات الوطنية المجموعة الثانية بـ6 نقاط بفوزه في مباراتين على مكتب البعثات الدراسية ووكالة أنباء الإمارات ليتأهل رسمياً لنصف نهائي البطولة.

وحصد فريق مكتب البعثات الدراسية أول 3 نقاط ليحل في المركز الثاني، ثم نقطة وحيدة لكل من وكالة أنباء الإمارات وفريق الأرشيف والمكتبة الوطنية.

تُقام الجولة الثالثة الحاسمة للمجموعة الثانية مساء غد الأربعاء بمباراتين، حيث تجمع الأولى التي تنطلق في العاشرة مساء مكتب البعثات الدراسية مع وكالة أنباء الإمارات، والفرصة مواتية لفريق مكتب البعثات الدراسية لخطف البطاقة الثانية بالفوز الذي إن تحقق سيحلق بعيداً عن حسابات المباراة الثانية التي تنطلق في الـ11 من الليلة نفسها بين فريقي الأرشيف والمكتبة الوطنية مع متصدر المجموعة فريق مدارس الإمارات الوطنية.