السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

تأهل الأمين العام وسيتي جلف لنصف نهائي كأس منصور بن زايد

تأهل الأمين العام وسيتي جلف لنصف نهائي كأس منصور بن زايد

تأهل الأمين العام وسيتي جلف لنصف نهائي كأس منصور بن زايد. (تصوير: محمد بدرالدين)

حقق فريق مكتب الأمين العام فوزاً عريضاً 4-2 على سيتي جلف أمس الثلاثاء على ملاعب قصر الإمارات، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الأولى لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم التي تُقام في نسختها التاسعة برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الإماراتي.

ورغم الخسارة تأهل سيتي جلف لنصف النهائي برصيد 4 نقاط برفقة مكتب الأمين العام متصدر المجموعة الأولى بـ7 نقاط.

اقرأ أيضاً.. الجزيرة وشباب الأهلي يبحثان عن فوز أول في أبطال آسيا


وأحرز الأهداف الأربعة لمكتب الأمين العام نوفل الطائي وبناني إدريس ويوسف أكيوض ومهدي شطير، بينما سجل ثنائية سيتي جولف فهد فيصل وعلي زينيل.


بالنتيجة غادر فريقا دائرة القضاء بـ3 نقاط، وتذيَّل المجموعة فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بـنقطتين.

وضمن المباراة الأولى التي سبقت القمة حقق فريق دائرة القضاء فوزه الأول في البطولة بثلاثية مقابل هدف على حساب فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية الأمر الذي مكن فريقَي مكتب الأمين العام و سيتي جلف من الظفر ببطاقتي التأهل للمربع الذهبي من المجموعة الأولى، بينما تذيَّل المجموعة فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية.

وحملت أهداف فريق دائرة القضاء توقيع بدر حنفي الذي أحرز الهاتريك الأول في النسخة التاسعة لكأس منصور بن زايد لكرة القدم 2022.

يذكر أن البطولة تشهد مشاركة 8 فرق مقسمة على مجموعتين، وتقام برعاية تسويقية من مجموعة اتصالات، "الراعي الذهبي"، وفندق قصر الإمارات، "الراعي الفضي" ومستضيف البطولة، إضافة إلى شركة طيران رويال جت، الراعي الفضي.