الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

العين يكشف حقيقة مفاوضاته لخاميس رودريغيز

العين يكشف حقيقة مفاوضاته لخاميس رودريغيز

الكولومبي خاميس رودريغيز خارج حسابات العين. (أ ف ب)

نفت مصادر لـ«الرؤية» صحة الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي حول مفاوضة العين المهاجم الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب الريان القطري حالياً وريال مدريد وبايرن ميونيخ وإيفرتون سابقاً.

وأكد المصدر أن رودريغيز خارج حسابات العين، مستبعداً أن تسعى إدارة الزعيم للتعاقد مع النجم الكولومبي الذي يلعب في مركزي الجناح والمهاجم مع وجود عدد من لاعبين أكفاء في مركزه أمثال سفيان رحيمي وكايو كانيدو وغيرهم.

اقرأ أيضاً.. مدارس الإمارات الوطنية أول المتأهلين لنصف نهائي كأس منصور بن زايد

وقال المصدر إن نشر مثل هذه المعلومات في هذا التوقيت من الموسم وقبل 6 جولات من حسم لقب بطولة الدوري الذي يتصدره العين برصيد 49 نقطة تهدف إلى تشتيت تركيز الفريق الذي يؤدي أحد أفضل مواسمه، موسم يفوز فيه لاعبو العين ومدربه بجوائز الأفضل في كل شهر.

وتساءل المصدر باستغراب لماذا التفكير في التعاقد مع لاعبي الأندية الأخرى والعين يقترب رويداَ رويدا من حسم اللقب برصيد 49 وفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه، ويحتاج فقط لـ11 نقطة من أصل 18 نقطة لاعتلاء منصة التتويج مطالباً جماهير العين بعدم الالتفات لمثل هذه الشائعات وصب جام تركيزها على توفير كل الدعم والمؤازرة للزعيم.

يذكر أن العين سيواجه فريق شباب الأهلي في استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة 21 في 30 أبريل الجاري، بدون جماهيره بسبب العقوبة وبعدها ستعود جماهير العين لمدرجات ملعبها في المباريات الحاسمة أمام الجزيرة ضمن الجولة 23 وأمام الشارقة ضمن جولة الختام الـ 26، بينما يخوض العين 3 مباريات خارج ملعبه أمام الظفرة 22، النصر 24، عجمان 25.