الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

تعرف إلى سبب زيارة وكيلة إيغور كورنادو للشارقة

تعرف إلى سبب زيارة وكيلة إيغور كورنادو للشارقة

وكيلة أيغور برفقة راميريز وأسامة الدوخي. (من المصدر)

زارت وكيلة لاعب الشارقة السابق واتحاد جدة الحالي إيغور كورنادو المحامية ديسي براندينو، إمارة الشارقة أمس الثلاثاء، وذلك لحضور جانب من منافسات بطولة نادي موظفي الشارقة للمؤسسات والدوائر الحكومية الرياضية، والتي تقام حالياً أنشطتها على ملاعب نادي الثقة للمعاقين في مدينة الشارقة.

وتابعت براندينو برفقة محترف اتحاد كلباء المسجل في خانة اللاعب المقيم الأرجنتني برايان راميريز مباراة فريقي التخطيط والمساحة والحرس الأميري، في مسابقة كرة قدم الصالات، وذلك لمؤازرة أحد لاعبي فريقي التخطيط والمساحة الذي تعمل بزاندينو وكيلة لأعماله بجانب كورنادو ومقيم كلباء راميريز.

اقرأ أيضاً.. العين والوحدة يستعدان لصراع الصدارة بسلاح الوديات


وأوضحت بزاندينو خلال حديثها مع عضو مجلس إدارة نادي موظفي حكومة الشارقة أسامة الدوخي، أن علاقة كورنادو لم تنقطع مع الإمارات بعد ذهابه إلى المملكة العربية السعودية، وإنما يتردد بصورة مستمرة على الدولة، نسبة لوجود بعض المشروعات والأعمال الخاصة باللاعب في الإمارات.


وكان الشارقة تعاقد مع كورنادو في يوليو 2018 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي، لينتقل صانع الألعاب البالغ من العمر (30 عاماً) بعد 3 مواسم قضاها مع الملك إلى نادي اتحاد جدة في يوليو الماضي، وذلك بعدما حقق مع الملك لقب الدوري الإماراتي موسم 2018 - 2019، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة نفسها.