الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

معاناة الوحدة أمام فارس الظفرة تقلق جماهير العنابي

معاناة الوحدة أمام فارس الظفرة تقلق جماهير العنابي

من مباراة الوحدة والظفرة. (من المصدر)

أصاب القلق جماهير نادي الوحدة رغم فوز فريقها بثلاثية مقابل هدفين على الظفرة في مباراة الجولة 21 التي استضافها استاد آل نهيان بمدرجات خاوية بسبب العقوبة الانضباطية على جماهير نادي الوحدة، ويدور سجال على منصات التواصل الاجتماعي بين جماهير أصحاب السعادة حول فريقها الذي عانى الأمرين أمام ضيفه الظفرة في مباراة الجمعة الماضية.

واعتبرت جماهير الوحدة أن المستوى المتراجع الذي قدمه العنابي أمام الظفرة لا يطمئن بقدرة فريقها على ملاحقة المتصدر العين وتقليص فارق النقاط بين الفريقين ، ولدى الوحدة بعد فوزه الصعب على الظفرة 45 بفارق 4 نقاط فقط عن العين 49 نقطة الذي سيواجه ضيفه شباب الأهلي السبت المقبل في استاد هزاع بن زايد ضمن نفس الجولة 21 لدوري أدنوك للمحترفين.

اقرأ أيضاً.. «هتال» لياس يخطف الأضواء في «بري قرطاج»


وكان الظفرة صاحب المركز الـ12 بـ18 نقطة بكر بالتسجيل في مرمى الوحدة في الدقيقة 19 عن طريق مهاجمه البرازيلي نجم المباراة أوجستو جوليرمي، ما منح الظفرة أريحية وثقة أكبر ليقدم أفضل مبارياته في الموسم الجاري وكاد أن يخطف نقطة ثمينة من فك كتيبة الفرنسي جريجوري الذي ظل حائراً أمام سيل الهجمات الظفراوية المتواصل والأفضلية الميدانية الواضحة معظم أوقات المباراة إلى أن جاء الفرج من البرتغالي البديل روبن فيليب الذي أهدى العنابي أغلى فوز ورسم السعادة في قلوب جماهير الوحدة.


أرجع المحلل الفني محمد مطر غراب معاناة الوحدة في مباراته أمام ضيفه الظفرة في مواجهة الجمعة للتوقفات الكثيرة والطويلة لمسابقة الدوري ، موضحاً أن التوقفات تؤثر على إيقاع اللعب وفورمة المباريات لدى اللاعب الذي يتأثر بالتوقف ويتراجع تركيزه الذهني وحتى حالته البدنية.

وأضاف " التوقفات تحتاج لطاقم فني من مدرب ومساعدين يعملون في الاحتفاظ بالجدية في التدريبات ليسير عملهم جنباً إلى جنب مع العمل الإداري ، العمل الجيد من الإدارة والمدرب في هذا الجانب يقلل من خطورة التوقفات وتأثيراتها على الفريق".

وأردف " مدرب الوحدة جريجوري لا يمتلك الخبرة الكبيرة ما يضاعف المسئولية على الإدارة لتحفيز اللاعبين والوقوف على كل صغيرة وكبيرة في التدريبات لأن جدية التدريبات تنعكس على مردود الفريق في المباريات ، لذلك يجب مراجعة العمل في فترة التوقف الطويل السابقة".