الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

السبت.. 3 مواجهات نارية بختام الـ«21» في أدنوك للمحترفين

السبت.. 3 مواجهات نارية بختام الـ«21» في أدنوك للمحترفين

من تدريبات العين استعداداً للفرسان. (من حساب النادي بتويتر)

يُسدل الستار، السبت، على الجولة 21 لدوري أدنوك للمحترفين بثلاث مباريات نارية، تنطلق جميعها في العاشرة مساء، وتتصدرها قمة العين متصدر دورينا بـ49 وضيفه شباب الأهلي صاحب المركز الخامس بـ30 نقطة.

وخاض العين 3 مباريات ودية إعدادية أمام أندية جلف اف سي وفورسان هيسبانيا والاتفاق السعودي حقق الفوز فيها جميعها، إلا أن الفوز لم يكن هدفاً للمدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف الذي سعى لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين لتجهيزهم للجولات الخمس المتبقية ولتعزيز التركيز لدى لاعبيه.

وبالمقابل عاد الفرسان من ملحمة الآسيوية مرفوع الرأس بعد خوضه 6 مباريات قوية تأهل عبرها إلى ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ويستضيف فريق بني ياس ضيفه الجزيرة في استاد الشامخة، حيث يمتلك أصحاب الأرض بني ياس 28 نقطة في المركز السابع، وللجزيرة 41 نقطة في المركز الثالث، حيث يسعى حامل اللقب الجزراوي ومدربه مارسيل كايزر للعودة القوية في بطولة الدوري بعد خسارته الرهان الآسيوي بسلسلة من النتائج المخيبة ضمن دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضاً.. شباب الأهلي: توقعنا التأهل في دوري الأبطال

وبالمقابل ظل بني ياس في حالة تحضيرات مستمرة توجها بمباراتين وديتين إعداديتين أمام النصر والاتفاق السعوديين لم يحقق فيهما الفوز ولكن أبناء الروماني دانيال ايسايلا قدموا مستويات جيدة مؤكدين جاهزيتهم لمواجهة الجزيرة.

وفي استاد الشارقة بالإمارة الباسمة يستضيف الملك الشرقاوي صاحب المركز الرابع بـ39 نقطة ضيفه العروبة القابع في المركز الـ13 برصيد بـ10، وهي مباراة صعبة لأصحاب الأرض بكل المقاييس خصوصاً مع طموحات المارد الأخضر لخطف النقاط كاملة في محاولتهم للخروج من دوامة الهبوط، وبسبب معاناة مضيفه الشارقة من الإرهاق وإصابة الحارس عادل الحوسني.