الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

بطولة كأس رئيس الدولة للمصارعة بخورفكان السبت

بطولة كأس رئيس الدولة للمصارعة بخورفكان السبت

من بطولات المصارعة المحلية. (من المصدر)

ينظم اتحاد المصارعة والجودو بمدينة خورفكان السبت المقبل بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمصارعة لعام 2022 بصالة نادي خورفكان.

وأشارت اللائحة الفنية والتنظيمية للبطولة لمشاركة المواطنين والمقيمين فيها، وحددت نصاب المشاركة لأي ميزان لاعبين اثنين على الأقل بعد اجتياز عملية الميزان التي تحدد لها في الخامسة من مساء يوم غد الجمعة بنادي خور فكان، على أن تبدأ منافسات البطولة في العاشرة من صباح يوم بعد غد السبت 14/ 5 بصالة نادي خورفكان، مع التأكيد على ضرورة إبراز بطاقة المرور الأخضر (الحصن) حماية للجميع.

اقرأ أيضاً.. اجتماع السبت يحسم الموعد النهائي لسباق دلما التاريخي

وتشمل البطولة فئات الناشئين والأشبال وفقاً لشروط كل فئة من الفئتين حسب قانون اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، وستكون الأدوار النهائية عصر السبت نفسه، وتعقبها مراسم التتويج لتكريم الفائزين بالميداليات والكؤوس.. وستقوم اللجنة الفنية بالاتحاد برصد أسماء الفائزين في بطولة الناشئين للمشاركة في بطولة أوروبا لفئة الناشئين المقامة في ايطاليا خلال الفترة من 11 إلى 13 يونيو القادم، وهي المؤهلة لبطولة العالم التي تقام في رومانيا.

وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، بتعاون مجلس الشارقة الرياضي المستمر برئاسة عيسى هلال الحزامي، وجهود نادي خورفكان الرياضي في دعم مسيرة الاتحاد، وكل الجهات المساهمة في إنجاح البطولة الأغلى التي تقام لأول مرة في مدينة خورفكان متمنياً للجميع التوفيق والبطولة النجاح.