الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

أندية الدولة والاتحادات الخليجية تنعى خليفة بن زايد

أندية الدولة والاتحادات الخليجية تنعى خليفة بن زايد

نعت أندية الدولة والاتحادات الرياضية، والاتحادات الخليجية على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، قائد الوطن وراعي مسيرته، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم.

وأصيب الوسط الرياضي في الدولة ومنطقة الخليج العربي بحالة من الحزن الشديد لوفاة المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم في تغريدة على حسابه في منصة تويتر: «ببالغ الأسى والحزن العميق نعزي أنفسنا والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع في وفاة قائد الوطن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وتقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم، بأحر التعازي والمواساة لدولة الإمارات قيادة وشعباً في وفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وعبّر عن خالص تعازيه في تغريدة بثّها على حسابه الرسمي في منصة توتير.

وبدوره، نعى الاتحاد العماني لكرة القدم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وقال في تغريدة بثّها على حسابه الرسمي على توتير: "يتقدم الاتحاد العماني لكرة القدم بخالص العزاء والمواساة إلى الشعب الإماراتي الشقيق في وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، سائلين المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

وتقدم رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح بخالص التعازي إلى القيادة الرشيدة في الدولة واتحاد الكرة الإماراتي، في وفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.