الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

الرماية ترفع غلة الإمارات إلى 4 ميداليات بخليجية الكويت

الرماية ترفع غلة الإمارات إلى 4 ميداليات بخليجية الكويت

تتويج الرامي أحمد عبدالله الأميري بالميدالية الفضية. (من المصدر)

حصدت الإمارات 4 ميداليات ملونة في مستهل مشاركتها بدورة الألعاب الخليجية الجارية حالياً في دولة الكويت.

وأضافت الرماية ميدالية جديدة للإمارات بالدورة عن طريق أحمد الأميري في مسابقة المسدس الهوائي لمسافة 10 أمتار، بعد أن قصت فاطمة الحوسني شريط الميداليات بالدورة بتحقيق برونزية دفع الجلة 11.84 متر، وأضافت فاطمة البلوشي برونزية سباق 400 متر بزمن 1:06.53 دقيقة، فيما حققت لطيفة الكعبي فضية الوثب الطويل (5.34 متر).

اقرأ أيضاً.. رئيس اتحاد ألعاب القوى: الرياضة الإماراتية محظوظة بمحمد بن زايد

وفي منافسات ألعاب القوى للرجال حل أحمد حسن خامساً في منافسات دفع الجلة بمسافة 16.94 متر، فيما جاء سالم البلوشي رابعاً بمسابقة الوثب الطويل بمسافة 7.01 متر.

وبالرغم من الظروف المناخية التي شهدت عاصفة رملية قوية أثرت على الرؤية في أغلب الأوقات فإن لاعبات الإمارات استطعن إضافة أولى الإنجازات بالدورة ووضع الإمارات في جدول الترتيب العام.

وأعربت لطيفة الكعبي عن سعادتها بتحقيق الميدالية الفضية في الوثب الطويل، في ظل قوة مستوى لاعبات الوثب من مختلف الدول المشاركة، وتقارب الأداء في كل المحاولات الـ6 المخصصة للمسابقة، مؤكدة أن الفرصة ما زالت قائمة لتحقيق ميدالية أخرى وإهدائها للإمارات من خلال المشاركة في الوثب الثلاثي أو التتابع.

وأكدت العداءة فاطمة البلوشي قوة سباق 400 متر وذهاب الميداليتين الذهبية والفضية لعداءات مملكة البحرين من خلال أزمنة متقاربة، مشيرة إلى دور العامل النفسي والذهني والتركيز قبل المنافسات لتحقيق أفضل النتائج، وبما يحقق الهدف المرجو من المشاركة.