السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

الظفرة يكسب معركة البقاء في المحترفين والعروبة ثاني المغادرين

الظفرة يكسب معركة البقاء في المحترفين والعروبة ثاني المغادرين

حافظ فريق الظفرة على مقعده في دوري أدنوك للمحترفين بفوزه على ضيفه العروبة 2-1 اليوم الأربعاء على استاد حمدان بن زايد في الظفرة ضمن الجولة 26 الأخيرة للمسابقة.

ورفع الظفرة رصيده إلى النقطة الـ24، بينما تجمد رصيد العروبة عند 18 نقطة ليعود إلى دوري الدرجة الأولى برفقة فريق الإمارات.اقرأ أيضاً.. الجودو يهدي الإمارات 3 ذهبيات في خليجية الكويت

استهل العروبة المباراة بهجوم ضاغط على دفاعات مضيفه الظفرة الذي بدأ متردداً بين الهجوم والدفاع، واستبسل حارس الظفرة خالد السناني في إنقاذ مرماه من كرة هدف محقق مبكر عن طريق سعيد عبيد، واستمر العروبة في هجومه من أجل خطف هدف يريح أعصابه لكنه لم ينجح.

وفي الدقيقة 15 وضع محمد خلفان العروبة في المقدمة بتسجيله الهدف الأول برأسية قوية معالجاً عرضية بالمقاس من البرازيلي جاليوكا مينيز على يمين خالد السناني،

بعد الهدف كشر الظفرة عن أنياب هجومية قوية وضغط بعدد من المحاولات من أجل العودة للمباراة التي تحققت في الدقيقة 28 بقدم وليد عنبر، وفي الدقيقة 40 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة لمدافع العروبة جابريل كاك، ولم يتراجع العروبة بعد الطرد بل استمر في محاولاته لإحراز هدف الترجيح، الأمر الذي لم يحدث حتى نهاية الشوط بالتعادل الإيجابي.

لعب الظفرة الشوط الثاني بهدوء وتركيز أكبر مع الاحتفاظ بالكرة أكثر وعدم إتاحة الوقت والمساحة للاعبي العروبة المندفعين هجومياً، ونجح في الدقيقة 89 بتسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل سهيل المنصوري ضمن فيه بقاء فارس الظفرة في دوري المحترفين.