السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

حالة وحيدة تدفع الزمالك للتراجع عن التخلص من السداسي المنبوذ

حالة وحيدة تدفع الزمالك للتراجع عن التخلص من السداسي المنبوذ

رئيس الزمالك مرتضى منصور والمشرف العام على كرة القدم أمير مرتضى منصور (الموقع الرسمي للزمالك)

أعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور عدم التجديد لخمسة لاعبين بالإضافة إلى عرض المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري للبيع عقب الخسارة أمام الوداد المغربي وتوديع دوري أبطال أفريقيا.

وكتب رئيس الزمالك من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر ": "مرتضى منصور يعلن عدم التجديد لكل من أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد وعرض سيف الجزيري للبيع".

اقرأ أيضاً..هيونداي توجه ضربة جديدة لتشيلسي


من جانبه فإن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أكد أن الزمالك عانى في الآونة الأخيرة من فترة عدم استقرار مما نتج عنه بقاء وتجديد بعض اللاعبين دون المستوي داخل الفريق.


وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة "الشمس" الفضائية: "الزمالك واجه تخبطاً إدارياً لمدة عام بسبب كثرة تغيير الإدارات، ووقف القيد وغيرها من الأمور، كل ذلك أجبر النادي على التجديد للاعبين دون المستوى، والإبقاء على لاعبين دون الحاجة إليهم".

وأكمل: "مجلس الزمالك قرر إعادة هيكلة العقود التي تخطت السقف المحدد، اللاعبون الذين لن يُجدد لهم لو عادوا في قرارهم ونزلوا بمستوى طلباتهم سيكونون تحت التقييم قبل قرار التجديد لهم".

وختم أمير مرتضى منصور حديثه: "كامل الفريق سوف يكون تحت التقييم، ولن يرتدي قميص الزمالك إلا من يعرف قيمة النادي ويحترم الجماهير ويمكنه مساعدة الفريق على تحقيق البطولات".