الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

حمزة الجمل مديراً فنياً للإسماعيلي

حمزة الجمل مديراً فنياً للإسماعيلي

حمزة الجمل مدرب الإسماعيلي الجديد. (من المصدر)

عين مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، حمزة الجمل على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً لحمد إبراهيم الذي رحل بالتراضي بين الطرفين بسبب سوء النتائج.

وذكر الإسماعيلي عبر موقعه الرسمي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين أن مجلس الإدارة قرر إسناد المهمة إلى حمزة الجمل باعتباره أحد أبناء النادي المخلصين والقادرين على تطوير الفريق للأفضل في فترة قصيرة، ووضع حد لسلسلة تراجع النتائج في ظل حجم الخبرات الفنية الكبيرة التي اكتسبها على مدار السنوات الطويلة الماضية بقيادته لأندية كبيرة في مصر ودول الخليج العربي.

اقرأ أيضاً.. تشافي: ريال مدريد استحق اللقب.. وهذا اللاعب استثنائي

كما قرر المجلس تعيين حسني عبدربه قائد الفريق الأسبق مديراً للكرة بجانب انضمام كل من أحمد قناوي ومحمد حمص كمدربين ضمن الجهاز الفني الجديد مع استمرار أيمن كمال كمدرب وسيد توفيق في منصب مدرب حراس المرمى، في إطار حرص مجلس الإدارة على دعم ومساندة المدربين المميزين من قطاع الناشئين.

وأوضح المجلس أن تلك القرارات جاءت «خلال الجلسة العاجلة التي عقدها أعضاء مجلس الإدارة سعياً لوضع حلول سريعة وعاجلة لأزمة تراجع نتائج الفريق، والعمل جلياً نحو وضع خارطة طريق جديدة تستهدف إعادة الإسماعيلي لوضعه ومكانته بين الكبار بشكل تدريجي كأحد أعرق الأندية في مصر والوطن العربي».