الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الوداد الرياضي المغربي (موقع النادي).

نستعرض معكم في هذه المساحة، موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة.

وكان الوداد قد قطع شوطاً كبيراً نحو بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا، سعياً لنيل لقبه الثالث في المسابقة بعد عامَي 1992 و2017، بعدما عاد بنتيجة الفوز ذهاباً من أنغولا ضد بيترو أتلتيكو (3ـ واحد).

ويطمح مدرب الفريق وليد الركراكي إلى تكرار إنجاز عموتة، وتسجيل اسمه كثاني مدرب مغربي في التاريخ يقود نادياً مغربياً لرفع كأس دوري أبطال أفريقيا. من جانبه يبحث بيترو أتلتيكو عن التتويج بلقبه الأول في المسابقة.

ووكان الفريقَين قد التقيا بالفعل هذا الموسم في دور المجموعات أيضاً، حيث عبرا من نفس المجموعة. وتصدر الوداد المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بيترو أتلتيكو، الذي تأهل ثانياً برصيد 11 نقطة. وتفوق بيترو أتلتيكو ذهاباً على الوداد بهدفَين لواحد في أنغولا، في حين انتقم الوداد لخسارته بانتصار ساحق في الدار البيضاء (5 ـ واحد).

وأزاح الوداد من طريقه شباب رياضي بلوزداد في ربع النهائي، بنتيجة هدف لصفر في مجموع مباراتَي الذهاب والإياب. فيما تخطي بيترو أتلتيكو، ماميلودي صن داونز، بنتيجة (3ـ2).

ويطمح الوداد إلى بلوغ النهائي الذي سيقام على أرضه وأمام جماهيره، في انتظار المتأهل من نصف النهائي الثاني بين الأهلي ووفاق رياضي سطيف. وكان النادي المصري قد وضع قدماً في النهائي بانتصاره العريض على أرضه ذهاباً برباعية نظيفية.

اقرأ أيضاً.. 3 أسباب وراء فشل برشلونة في التعاقد مع هالاند

موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام المباراة يوم الجمعة عن الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والأردن، 21:00 بتوقيت مصر، و20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11548
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.