الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الرؤية والأبطال.. ريال مدريد ورحلة البحث عن الملايين في كييف

الرؤية والأبطال.. ريال مدريد ورحلة البحث عن الملايين في كييف

ريال مدريد يلعب الثلاثاء في كييف أمام فريق يضم 11 لاعباً من البرازيل. (موقع الريال في تويتر)

تصل بعثة ريال مدريد مساء الاثنين إلى كييف في أوكرانيا من أجل مواجهة شاختار دونيتسك في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورري أبطال أوروبا.

فاز الريال في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف نظيف من توقيع البرازيلي رودريغو غوس على إنتر ميلان بملعب جيوزيبي مياتزا ثم خسر على ملعبه في سانتياغو بيرنابيو في الجولة الثانية أمام شيريف تيراسبول من مولدوفا 2 ـ 1.

رحلة البحث عن الملايين

بحسب شبكة «ديفنسا سنترال» فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» يمنح 2.8 مليون يورو أي 3 ملايين يورو تقريباً لكل فريق يحقق فوزاً في لقاء في دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي.

وكان ريال مدريد من المفترض أن يجمع 5.6 مليون يورو من أول مباراتين لكنه جمع 2.8 مليون يورو فقط بسبب الخسارة غير المتوقعة أمام شيريف تيراسبول، لذلك فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد غاضب بشدة بسبب المبلغ المالي الذي كان من المتوقع أن يدخل لخزينة النادي بعد لقاء بيرنابيو الماضي.

يلعب الثلاثاء ريال مدريد في كييف أمام فريق يضم 11 لاعباً من البرازيل من أجل البحث عن 2.8 مليون يورو لإنعاش خزينة النادي من الناحية المالية وحل أزمة الخسارة أمام شيريف تيراسبول وتحسين وضع الفريق في دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي.

وكان الاتحاد الإسباني منح ريال مدريد الراحة من خلال تأجيل مواجهته المحلية في الليغا أمام أتلتيك بلباو، ما ساهم في التحضير بشكل قوي للقاء الملعب الأولمبي في كييف مساء الثلاثاء في دوري الأبطال الأوروبي.

يذكر أن شيريف تيراسبول يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من مباراتين ويتواجد ريال مدريد في الوصافة برصيد نقطتين ثم كل من إنتر ميلان وشاختار دونيتسك بنقطة واحدة فقط.