الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد القادمة بدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد القادمة بدوري أبطال أوروبا

يورغن كلوب ودييغو سيميوني من آخر مواجهة بين ليفربول وأتلتيكو مدريد (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد القادمة، برسم الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحل الريدز ضيفاً على الروخي بلانكوس في ملعب «واندا ميتروبوليتانو». ويتصدر ليفربول المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، من انتصارين في أول جولتين ضد ميلان (3ـ2)، وبورتو (5ـ واحد)، فيما يحتل أتلتيكو مدربد المركز الثاني برصيد 4 نقاط، من انتصار ضد ميلان بهدفين لواحد، وتعادل مع بورتو بدون أهداف.



ويصل ليفربول إلى اللقاء بعد مباراة ضد واتفورد بالدوري الإنجليزي، استعرض فيها عضلاته بانتصار (5ـ صفر)، عزز به مركزه الثاني في البريمييرليغ، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر.



من جانبه يصل أتلتيكو مدريد إلى مواجهة ليفربول، مستفيداً من فترة راحة أطول، بعد تأجيل مباراته ضد غرناطة. ويعود آخر لقاء للفريق إلى الجولة الثامنة، حيث فاز على برشلونة بهدفين نظيفين قبل دخول فترة التوقف الدولية.



ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الليغا، برصيد 17 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال سوسيداد المتصدر، مع مباراة ناقصة.



وتعود آخر مواجهتين بين الفريقين إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في موسم (2019ـ2020)، حيث حجز أتلتيكو مدريد بطاقة العبور لربع النهائي، بتفوقه ذهاباً بهدف نظيف، وتكرار انتصاره إياباً في «آنفيلد» (3ـ2).



موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد القادمة بدوري أبطال أوروبا

تقام المباراة يوم الثلاثاء على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.