الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مانشستر يونايتد يتفوق على الطليان ورونالدو يتعادل مع أتلانتا

مانشستر يونايتد يتفوق على الطليان ورونالدو يتعادل مع أتلانتا

مواجهة سابقة بين رونالدو وأتلانتا. (AFP)

يخوض مانشستر يونايتد مساء الأربعاء مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه أتلانتا الإيطالي على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

ولن تكون المباراة سهلة على كتيبة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، حيث حقق أتلانتا 4 انتصارات في المباريات الأربع الأخيرة، واكتفى بالتعادل مع إنتر ميلان والخسارة أمام آي سي ميلان.

وفي نفس الوقت خسر اليونايتد أمام ليستر سيتي وتعادل مع إيفرتون في آخر مباراتين، ولم يحقق الفوز إلا مرة واحدة في المباريات الخمس الأخيرة والتي شهدت 3 هزائم وتعادلاً.

«الشياطين الحمر» يتفوقون على الطليان

ويمتلك مانشستر يونايتد ورقة قد تمنحه الخروج بنتيجة إيجابية أمام أتلانتا، في ظل تفوقه على الأندية الإيطالية في المواجهات التي جمعتهما بحسب «ترانسفير ماركيت».

ولعب «الشياطين الحمر» 41 مباراة سابقة أمام الأندية الإيطالية، وحققوا 20 فوزاً، مقابل 6 تعادلات، و15 هزيمة.

وتعتبر هذه المواجهة الأولى بين مانشستر يونايتد وأتلانتا عبر التاريخ، لكنه واجه في السابق كلاً من ميلان ويوفنتوس وروما وإنتر ميلان وفيورنتينا ولاتسيو.

ماذا فعل رونالدو أمام أتلانتا في السابق؟

ولعب رونالدو في إيطاليا بقميص يوفنتوس بين عامي 2018 و2021، وخلال هذه الفترة واجه أتلانتا في 6 مباريات، من بينها 4 مباريات في الدوري ومباراتان في الكأس.

وانتهت مباريات الدوري الأربع التي جمعت رونالدو مع أتلانتا بالتعادل في كل مباراة، بينما فاز رونالدو مرة وخسر مرة في مباراتي الكأس.

وسجل رونالدو 3 أهداف خلال المباريات الست وجميعها جاءت خلال المباريات التي انتهت بالتعادل.

وفي المباراتين التي غاب عنهما رونالدو تمكن يوفنتوس من الفوز مرة واحدة مقابل فوز لأتلانتا.