الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
ليونيل ميسي (أ ف ب)

ليونيل ميسي (أ ف ب)

ميسي يحدد مستقبله في برشلونة بعد الاعتزال

ألمح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لرغبته في العودة من جديد لبرشلونة وذلك عقب أقل من 3 أشهر من رحيله عن النادي الكتالوني من أجل اللعب في صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

ليو ميسي، (34 عاماً)، قال في حديثه لصحيفة «سبورت» الإسبانية: «دائماً ما أقول إنني أود مساعدة برشلونة، بأي طريقة يمكن أن تكون مفيدة وتضيف له».

وأضاف بطل كوبا أمريكا في الصيف الماضي: «أريد أن أكون سكرتيراً فنياً في مرحلة ما، لا أعرف إذا ما كان هذا سيحدث في برشلونة أم لا. وإذا كان هناك احتمال، فأتمنى مساعدة النادي».

وأكمل ميسي: «برشلونة النادي الذي أحبه، أريده أن يكون بخير ويتطور بصفة مستمرة، ويستمر في كونه أحد أفضل أندية العالم».

وتابع النجم الأرجنتيني: «فعلت كل ما هو ممكن للبقاء فيه، لم يطلب مني أحد مطلقاً اللعب مجاناً.. طُلب مني الموافقة على خفض راتبي للنصف، وقمت بذلك دون أي مشكلة».

ميسي ارتدى قميص برشلونة في الفترة من 2004 حتى 2021 وبات الهداف التاريخي للنادي وحقق 10 ألقاب من الدوري الإسباني و4 ألقاب من دوري أبطال أوروبا و6 كرات ذهبية.

ميسي لم ينجح في التأقلم مع باريس سان جيرمان حتى الآن ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف في الدوري الفرنسي عقب مشاركته في 5 مباريات ومرور 12 جولة من المسابقة.

اللاعب الأرجنتيني يعاني من مشكلة عضلية أدت لاستبداله بين شوطي مواجهة ليل الفرنسي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي وانتهت بفوز باريس سان جرمان 2-1 بجانب توتر العلاقة مع مدربه ماوريسيو بوتشيتينو عند استبداله في لقاء ليون ما تسبب في غضب اللاعب.