الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

محمد صلاح يُعقد حسابات تشافي في برشلونة

محمد صلاح يُعقد حسابات تشافي في برشلونة

محمد صلاح. (ليفربول إيكو)

يواصل نادي برشلونة البحث عن تحقيق مطالب المدرب تشافي هيرنانديز والتي أبرزها تعزيز صفوف الفريق بضم جناح مهاري وسريع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد الجناح الإنجليزي الدولي رحيم سترلينغ الهدف الأبرز للفريق الكتالوني خصوصاً أن اللاعب يعاني من تجاهل المدرب بيب غوارديولا لفترات طويلة في الموسم الحالي.

ويرى أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج أن سترلينغ لاعب الفريق السابق هو الحل الأنسب لتعويض إمكانية رحيل محمد صلاح عن النادي عقب نهاية الموسم الحالي وذلك قبل عام فقط من نهاية تعاقده مع فريق ملعب أنفيلد.


وقال ألدريدج في حديث لصحيفة "ليفربول إيكو": "لا أعلم ما مدى فرصة ليفربول في التعاقد مع سترلينغ، لا أعتقد أنها ستحدث ولكن لا أحد يدري ماذا سيحدث في كرة القدم بالمستقبل، إذا كان يمكن وصوله بسعر منخفض أو بأي طريقة أخرى، أنت لا تعرف أبداً".


ووفقاً للتقرير، فإن أرقام سترلينغ تغطي جميع احتياجات مدرب برشلونة الحالي، اللاعب الإنجليزي الدولي يسجل بمعدل 19 هدفاً، كما يصنع قرابة 14 هدفاً في الموسم الواحد، ويمتلك السرعة الهائلة بالإضافة للقدرة على تجاوز أي مدافع بمهارات عالية، وهو أمر غير متوفر لدى الكثير من اللاعبين في العالم في الوقت الحالي.

وساهم وصول جاك غريليتش من صفوف أستون فيلا في توتر العلاقة بين سترلينغ ومدربه غوارديولا، لا سيما في ظل توافر العديد من الخيارات الأخرى في الوسط الهجومي لفريق ملعب الاتحاد.

يذكر أن سترلينغ لعب 9 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من بينها 3 فقط بصفة أساسية بواقع 376 دقيقة لعب، وسجل هدفاً.