الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

غوارديولا يحسم قراره من ضم مهاجم في الشتاء

غوارديولا يحسم قراره من ضم مهاجم في الشتاء

غوارديولا. (غيتي)

لا يزال الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم مصمماً على عدم التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم الرحيل الوشيك لفيران توريس عن الفريق.

ويعتزم توريس الانضمام لبرشلونة الإسباني عند فتح سوق الانتقالات الشهر القادم، بعد توصل حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لاتفاق مع العملاق الكتالوني.

ووظف توريس في البداية في مركز الجناح، لكنه لعب في كثير من الأحيان كمهاجم مع الفريق، الذي يفتقر للمهاجم الصريح.

وفشلت محاولات سيتي للتعاقد مع هاري كين، هداف فريق توتنهام هوتسبير في الصيف الماضي، لكن ليس لديه خطط فورية للبحث عن مهاجم صريح في أي نادٍ آخر.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» عن غوارديولا قوله، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس رداً على سؤال عما إذا كان هذا ممكناً الآن: «لا، لن نتعاقد مع أي مهاجم الشهر المقبل».

وأوضح غوارديولا أنه لم يشعر بخيبة أمل حتى من رغبة توريس في الرحيل، متقبلاً أن إغراء اللعب لبرشلونة شيء ربما لا يستطيع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً مقاومته.

وأضاف مدرب سيتي: «أعلم أن هناك مفاوضات جرت معه وأعتقد أنها قاربت على الانتهاء.. أريد سعادة لاعبي فريقي. إذا كان لدينا لاعبان أو 3 لاعبين فقط في خط الهجوم، فربما يعتقد فيران أن لديه فرصة أكبر للعب والبقاء لفترة أطول معنا لكن عندما يطرق برشلونة أو ريال مدريد باب اللاعبين، فمن الصعب قول لا».

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، قبل مباراة الفريق السماوي مع ضيفه ليستر سيتي يوم الأحد القادم، والتي يعقبها لقاءه مع مضيفه برينتفورد الأربعاء المقبل.