الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

تضارب التقارير بشأن مصير هالاند في صيف 2022

تضارب التقارير بشأن مصير هالاند في صيف 2022

إيرلينغ هالاند. (بيلد)

يسيطر النجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند على عناوين الصحف العالمية في ظل رغبة كبرى أندية أوروبا في الحصول على خدماته.

هالاند، (21 عاماً)، هو ثالث هدافي الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 13 هدفاً في 11 لقاء كما صنع 4 أهداف ونال جائزة رجل المباراة في 4 مناسبات هذا الموسم.

وبحسب هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند، فإن نادي ملعب سيجنال إيدونا بارك لن يفرط في خدمات هالاند في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأكد أن العروض المالية الضخمة سوف تدفع النادي للموافقة على بيع اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي.

هالاند إلى أين؟

أكدت صحيفة «بيلد» الألمانية أن اللاعب النرويجي يفضل الانتقال لصفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي وأنه يريد السير على خطى قدوته في الملاعب كريستيانو رونالدو من خلال تشكيل حقبة جديدة في تاريخ النادي الأبيض العاصمي.

وبحسب الصحيفة فإن ريال مدريد يدرس كذلك التعاقد مع هالاند بداية من صيف 2023 عندما ينتهي عقد الفرنسي كريم بنزيمة مع الفريق الإسباني.

وبحسب ماريو كورتيغانا صحفي «ماركا» فإن من المؤكد أن ريال مدريد سوف يذهب بنسبة 100% للتفاوض لضم هالاند مثلما فعل في الصيف الماضي لكن دورتموند قال لا لفكرة بيعه.

وتابع الصحفي بأن هالاند لم يقل أبداً إنه لا يرغب في اللعب بجوار مبابي لكنه يريد أن يكون قائداً لمشروع جديد لذلك يشعر بالقلق من الفكرة، كما أن هناك تشاؤماً في ريال مدريد بشأن صفقة هالاند بسبب المزاد العلني الذي يلوح في الأفق.

من جانب آخر ذكرت قناة "TV3" الكتالونية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أخبر المقربين منه أنه سيتعاقد مع هالاند في الصيف القادم.

وسيدفع برشلونة قرابة 440 مليون يورو بين عمولات وراتب اللاعب وقيمة فسخ العقد من أجل التعاقد مع هالاند.

وبالتحول لصحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية ذكرت أن أندية بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ترفض فكرة الاستسلام وتنوي عقد جلسات مع مينو رايولا وكيل اللاعب للحديث عن إمكانية ضم النجم النرويجي الشاب.