الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

توتنهام في السوق: طموح كونتي يتحطم أمام قلة الأموال

توتنهام في السوق: طموح كونتي يتحطم أمام قلة الأموال

أنتونيو كونتي (غيتي)

يعاني المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي في رحلته مع توتنهام بسبب قلة الأموال التي أدت لفشل إدارة النادي اللندني في تحقيق مطالبه المالية.

ويتواجد توتنهام في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد المتواجد في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً..أكبر المدربين سناً في تاريخ الدوري الإنجليزي

طموحات كونتي تتحطم أمام الأموال

أكدت تقارير صحيفة «أبولا» البرتغالية أن توتنهام قام بعرض 40 مليون يورو لضم الكولومبي لويس دياز لاعب بورتو البرتغالي من أجل تحقيق أبرز مطالب كونتي في يناير الجاري لكن إدارة بورتو لم ترد على العرض اللندني.

وبعد 48 ساعة فقط من العرض المقدم من قبل توتنهام فإن بورتو قال «نعم» لفكرة بيع لويس دياز لكن لفريق ليفربول مقابل 45 مليون يورو وهو عرض مالي يفوق ما قدمه السبيرز.

كونتي طلب كذلك من إدارة ناديه ضم أداما تراوري جناح منتخب إسبانيا ليقرر النادي تقديم 18 مليون يورو لضم اللاعب من صفوف وولفرهامبتون.

وتسلم وولفرهامبتون عرضاً آخر من برشلونة بضم اللاعب مع خيار شراء مقابل 35 مليون يورو في صيف 2022 ليقرر وولفرهامبتون الموافقة على عرض برشلونة ورفض عرض توتنهام.

جميع أحلام كونتي في شتاء 2022 يبدو أنها سوف تتحطم لا سيما مع تبقي 72 ساعة فقط على غلق سوق الانتقالات الشتوية ولم ينجح النادي حتى الآن في ضم جناح هجومي وتحقيق أبرز مطالب المدرب الإيطالي.