الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

هل يغيب بنزيمة عن مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان ؟

هل يغيب بنزيمة عن مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان ؟

كريم بنزيمة نجم ريال مدريد (غيتي)

بدأ العد التنازلي لقمة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع باريس سان جيرمان وريال مدريد على ملعب بارك دي برانس.

ويلعب ريال مدريد أمام فياريال السبت القادم في الدوري الإسباني وفي آخر مباراة قبل مواجهة باريس سان جيرمان، والتي تجمعهما الثلاثاء القادم.

ويعمل ريال مدريد حالياً لاستعادة قوته قبل مواجهة باريس سان جيرمان، حيث تغلب على غرناطة بصعوبة وبنتيجة 1-0 بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا بالهزيمة 1-0 أمام أتلتيك بيلباو.

ويعاني ريال مدريد أيضاً من مشكلة أخرى تتعلق بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، والذي يعتبر النجم الأول لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وبعد الخسارة أمام بيلباو في الكأس اعترف أنشيلوتي بتأثر ريال مدريد بغياب بنزيمة، حيث قال يومها «لعبنا بدن قلب هجوم، لا يوجد لدينا لاعب بجودة بنزيمة الذي يساعدنا كثيراً».

وتعرض بنزيمة للإصابة أمام إلتشي قبل 17 يوماً، ويعمل حالياً لوحده في سيوداد ديبورتيفا دي فالديبيباس، حيث يجري على العشب ويلمس الكرة فقط.

إقرأ أيضاً: الزلزولي ونيكو غونزاليس.. ارتفاع فلكي في قيمة موهوبي برشلونة

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية وجود شكوك كبيرة حول قدرة بنزيمة على اللحاق بمواجهة الفريق الباريسي، إلا أن ريال مدريد ما زال يأمل لذلك.

ويفكر ريال مدريد بضم بنزيمة للمجموعة سواء الخميس أو الجمعة، على أن يلعب بعض الدقائق أمام فياريال ليكون جاهزاً أمام سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى صعوبة تواجد بنزيمة أمام فياريال، خوفاً من تفاقم إصابته التي يعاني منها، حيث يعاني من تمزق صغير بالعضلة ذات الرأسين.

ويعتبر بنزيمة هداف ريال مدريد الأول في الموسم الحالي 2021-2022 بعدما سجل 24 هدفاً وصنع 9 أهداف في 28 مباراة.