الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

خطأ في الاعارة يكلف ريال مدريد 20 مليون يورو

خطأ في الاعارة يكلف ريال مدريد 20 مليون يورو

رينير لاعب ريال مدريد المعار الى دورتموند (الحساب الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم)

يشعر نادي ريال مدريد الإسباني بغضب شديد بسبب وضع لاعب الفريق البرازيلي الشاب خيسوس رينير المعار إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان ريال مدريد تمكن من ضم رينير في يناير 2020 مقابل 25 مليون يورو وتوقع الجميع في النادي الأبيض العاصمي تألقه في المستقبل على غرار مواطنيه رودريغو غوس وفينيسيوس جونيور.

وبلغت قيمة رينير 30 مليون يورو بحسب شبكة "ترانسفير ماركت" ولكن بعد بضعة أشهر في «كاستيا»، أعاره ريال مدريد إلى بوروسيا دورتموند، على أمل الاستفادة من قدرات فريق ملعب سيغنال ايدونا بارك في منح الفرص للشباب وتطويرهم مثلما حدث مع المغربي أشرف حكيمي في السنوات الماضية.


اقرأ أيضا..مالك تشيلسي يواجه خطر العقوبات


رينير اعارة فاشلة يدفع ثمنها ريال مدريد

بحسب صحيفة "آس" الإسباني فإن رينير بات لاعب حبيس دكة البدلاء في صفوف أسود الفيستيفال وهو ما تسبب في انخفاض قيمته التسويقية من 30 مليون يورو إلى 10 ملايين يورو أي أقل بـ15 مليون يورو من المبلغ الذي دفعه ريال مدريد لضم اللاعب منذ عامين فقط تقريبا.

وحاول ريال مدريد قطع اعارة رينير في يناير الماضي لكن ادارة النادي الألماني رفضت الطلب رغم عدم الاعتماد على اللاعب في المباريات بصفة أساسية.

ولعب رينير 55 دقيقة فقط في الدوري الألماني هذا الموسم و128 دقيقة في دوري أبطال أوروبا و8 دقائق في الدوري الأوروبي ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.

الآن بعمر 20 عاما يدرس ريال مدريد عودة رينير من الاعارة بنهاية الموسم الجاري مع اعارته لموسم آخر بشرط اللعب لفريق يضمن له المشاركة بصفة أساسية.