الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

لوكا مودريتش.. ساحر كرواتي لا يشيخ في مدريد

لوكا مودريتش.. ساحر كرواتي لا يشيخ في مدريد

لوكا مودريتش. (صحيفة ماركا)

أثبت النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش (37 عاماً) أن العمر مجرد رقم من خلال أدائه الأسطوري في فوز ريال مدريد 3-1 على باريس سان جيرمان، وقاد رفقة زملائه النادي الأبيض العاصمي لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

نثر مودريتش سحراً كروياً أمتع وأطرب به المشاهدين وهو يستخلص الكرات من المنافس ويداعب الكرة ثم يمرر أو يسدد بطريقة ساحرة ويقدم الكرات على طبق من ذهب لزملائه.. شيء لا يقدمه الكثيرون في عالم الساحرة المستديرة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً.. نوبة هستيريا وغضب.. الخليفي لموظف في ريال مدريد: سأقتلك

استخلص الكرواتي الأنيق في هدف ريال مدريد الثاني الكرة ثم ركض لـ25 متراً وسط ضغط هائل من 3 لاعبين من المنافس ومرر الكرة بطريقة سحرية لفينيسيوس جونيور ثم واصل الركض لتقديم الدعم الهجومي لفريقه واستلم الكرة من جديد ومرر تمريرة سحرية لبنزيمة ليهز الفرنسي شباك دوناروما.

صنع مودريتش أمام باريس سان جيرمان هدفاً وخلق فرصة للتهديف وهو ثاني أفضل لاعب تقييماً في المباراة بعد كريم بنزيمة صاحب الهاتريك.

ما فعله لوكا مودريتش دفع مدرب الريال كارلو أنشيلوتي للقول: «لوكا كل يوم يصبح أفضل، إنه لمن دواعي سروري تدريبه، هو اللاعب الذي يقدم أداء في القمة دائماً».

من جانبه، ذهب فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد نحو مودريتش في غرفة خلع الملابس وقبل رأسه وقال له: «أنت مذهل أنت رائع».

أثبت لوكا أن الذهب لا يصدأ وأنه معجزة كروية من النادر أن تتكرر في تاريخ اللعبة وكل عاشق لكرة القدم محظوظ بمتابعة سحره الكروي.