الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

الرؤية والأبطال.. برشلونة الأكثر سعادة بليلة ريال مدريد وسان جيرمان

الرؤية والأبطال.. برشلونة الأكثر سعادة بليلة ريال مدريد وسان جيرمان

خوان لابورتا رئيس برشلونة (صحيفة ماركا)

دائماً ما تكون ليلة انتصارات ريال مدريد مؤلمة لعشاق برشلونة والعكس صحيح.. تلك هي الحقيقة ولا يمكن أن نغيرها، لكن إذا كان المستفيد من فوز ريال مدريد هو برشلونة فلا شك أن الأمر ربما يحتاج للقليل من التفكير بالنسبة لرئيس البارسا خوان لابورتا.

برهنت ليلة بيرنابيو مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا للجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي أن الرحيل عن برشلونة ربما يكون خطأ لا يغتفر وأن القرار الأنسب هو تمديد تعاقده مع فريق ملعب كامب نو والعمل لسنوات قادمة تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

يؤكد الأداء المتواضع لميسي وكذلك نيمار أن لابورتا اختار القرار المناسب برحيل النجم الأرجنتيني في صيف 2022 لا سيما في ظل تراجع ميسي وحاجة النادي الكتالوني للعيش من دونه على المستوى الفني، ومن دون شك فإن برشلونة محظوظ بسبب فشله في مفاوضات عودة نيمار من باريس سان جيرمان لأن لاعبين بقيمة انسو فاتي وديمبيلي وأداما تراوري وجافي هم المستقبل وليس نيمار.

اقرأ أيضا..نوبة هستيريا وغضب.. الخليفي لموظف في ريال مدريد: سأقتلك

لا أحد في برشلونة يحب مشاهدة باريس سان جيرمان سعيد بسبب ما حدث في الماضي في أزمات فيراتي وماركينيوس ونيمار وبسبب رغبة ديمبيلي في الرحيل للنادي الباريسي وكذلك مفاوضات باريس سان جيرمان مع فرينكي دي يونغ والتي زادت من سعر الهولندي وكذلك بسبب ضم جورجينيو فينالدوم في الصيف الماضي بدلاً من انتقاله إلى البلاوغرانا.

نعم، فاز ريال مدريد في ليلة بيرنابيو لكن برشلونة الآن يمتلك بارقة أمل في الحفاظ على عثمان ديمبيلي لا سيما بعدما ظهر باريس سان جيرمان كفريق يفتقد شخصية البطل في المسابقة الأهم أوروبياً وهو ربما يدفع الجناح الفرنسي للعدول عن قرار الرحيل لحديقة الأمراء مجاناً بنهاية الموسم الحالي.