الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

لم يعد يتدرب.. يصل النادي بحالة يرثى لها.. هل انتهى نيمار؟

لم يعد يتدرب.. يصل النادي بحالة يرثى لها.. هل انتهى نيمار؟

نيمار مطروحاً أرضاً في مباراة موناكو. (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، يمر بلحظة سيئة بين صفوف الفريق الفرنسي وأنه لم يعد يتدرب تقريباً.

وكان هذا ما قاله دانييل ريولو، الصحفي بشبكة (أر إم سي سبورت)، حيث أكد من خلال برنامج «After Foot» أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً أصبح يمثل مشكلة بالنسبة للجميع.

اقرأ أيضاً.. 5 وجهات محتملة لديبالا بعد تعثر مفاوضات تمديد عقده مع يوفنتوس

وقال ريولو إن المهاجم البرازيلي «لم يعد يتدرب تقريباً ويصل للمران في حالة يرثى لها...نيمار يحمل روحاً انتقامية تجاه بي إس جي، وهناك قطيعة تامة بينه والنادي والفريق».

وطالب الصحفي المسؤولين في نادي العاصمة الفرنسية باتخاذ قرار في هذا الصدد، وأوضح «مشجعو باريس سان جيرمان ليس لديهم أدنى اهتمام بأفعال نيمار الغريبة، دعوه يذهب، إنه يدمر النادي».

وأضاف «مشجعو باريس سان جيرمان لا يهمهم ما إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد معه، بسبب فيلمه الوثائقي على نتفليكس وكل هذه الأمور... يجب أن يدعوه يرحل، إنه يتسبب في الكثير من الضرر داخل النادي».

ويواجه الدولي البرازيلي الكثير من الانتقادات بعد مواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بإقصاء الفريق الباريسي، حيث إنه لم يقدم أداء مقنعاً ولا في ذلك اليوم ولا في مباراة موناكو الأخيرة التي سقط فيها بي إس جي بثلاثية نظيفة في الليج آ.