السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

تصرف رائع من ساديو ماني تجاه محمد صلاح

تصرف رائع من ساديو ماني تجاه محمد صلاح

محمد صلاح وساديو ماني. (الموقع الرسمي لنادي ليفربول)

كرر المهاجم السنغالي ساديو ماني تفوقه على محمد صلاح على المستوى الدولي من خلال خطف بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 بالفوز (3-1) بركلات الجزاء الترجيحية في داكار، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي لمباراتَي الذهاب والإياب بالفوز بنتيجة (1-0) لصاحب الديار.

ماني سبق وأن حقق لقب كأس أمم أفريقيا بالفوز أمام الفراعنة بركلات الجزاء، وهو ما تسبب في حزن شديد لرفيقه في صفوف ليفربول محمد صلاح.

اقرأ أيضاً.. أبريل ناري ينتظر ليفربول

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، قرر نجوم ليفربول إقامة احتفال خاص للاعب ساديو ماني بسبب تأهله لكأس العالم 2022، لكن احتراماً لـ"محمد صلاح"، طلب اللاعب السنغالي إلغاء الحفل، كما طالب اللاعبين بالتركيز على مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث المدرب الألماني يورغن كلوب عن تصرف لاعبه ماني: «ماني وصلاح ليسا قريبين فقط، هما متعلمان جيداً، إنهما ولدان طيبان وجيدان».

وتابع كلوب: «لقد أبلى ماني بلاء حسناً، وكذلك مو صلاح، من المؤكد أن ساديو ومو يعتبران نفسيهما أصدقاء، وقد تعاملا مع الأمر بشكل جيد».

وأكمل المدرب الألماني: «بالنسبة لي صلاح وماني ليسا متنافسين، هما يلعبان معاً في فريق واحد ويريد كلاهما تسجيل الأهداف، والكل يعمل من أجل مصلحة الفريق، ربما تحدث أخطاء من وقت لآخر، وهو أمر طبيعي لأننا بشر، لكن لا يوجد أمر شخصي ولا يوجد شيء خاطئ».