الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

الرؤية والأبطال.. حيرة وحيدة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

الرؤية والأبطال.. حيرة وحيدة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

تشيلسي أمام ريال مدريد (الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم)

يستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي مساء الأربعاء في العاصمة البريطانية لندن على ملعب ستامفورد بريدج في اطار دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

ويدخل النادي الأبيض العاصمي اللقاء بذكريات حزينة حيث ودع المسابقة الأوروبية الكبرى على يد الفريق نفسه في الموسم الماضي عندما خسر بثنائية نظيفة في الملعب نفسه بينما تعادل بهدف لهدف في بيرنابيو، كما أن ريال مدريد لم يسبق له الفوز على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا في التاريخ.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية المقربة من ريال مدريد فإن كارلو انشيلوتي استقر على 10 لاعبين في تشكيلته الأساسية ويشعر بالحيرة فقط بسبب مركز واحد.

وينوي أنشيلوتي الاعتماد على تيبو كورتوا في حراسة المرمى والرباعي فيرلاند ميندي وداني كارفخال وايدير ميليتاو ودافيد ألابا في خط الدفاع وأمامهم الثلاثي لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس.

اقرأ أيضا..الرؤية والأبطال.. عوامل ترجح كفة ريال مدريد للثأر من تشيلسي

ويخطط المدرب للاعتماد على كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور في خط الهجوم.

ويفاضل أنشيلوتي بين 3 لاعبين وهم: فيدريكو فالفيردي ورودريغو غوس وماركو أسينسيو للمشاركة في مركز الجناح الأيمن حيث يمتلك الأوروغواياني فالفيردي نزعة دفاعية لمواجهة خطورة الجبهة اليسرى في صفوف فريق المدرب الألماني توماس توخيل.

ويمكن لأنشيلوتي التفكير في الاعتماد على لاعب من بين أسينسيو أو رودريغو في حال التفكير في النزعة الهجومية بحثاً عن تسجيل هدف ومباغتة صاحب الديار.

يذكر أن الفحوصات الطبية أثبتت استمرار العينة الإيجابية لفيروس كورونا للمدرب كارلو أنشيلوتي لكن الإيطالي يأمل في التعافي في الساعات المقبلة والسفر مع الفريق للعاصمة البريطانية لندن.

وكان ريال مدريد حقق الفوز خارج ملعبه بهدفين لهدف أمام سيلتا فيغو بملعب بالايدوس بينما خسر تشيلسي أمام برينتفورد بنتيجة 4-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز.