الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«مطعم سوشي» يقرّب أراوخو من تجديد عقده مع برشلونة

«مطعم سوشي» يقرّب أراوخو من تجديد عقده مع برشلونة

رونالد أراوخو. (غيتي).

تركز إدارة نادي برشلونة الإسباني عملها في الوقت الحالي على تجديد عقود لاعبي الفريق الأول، والذين تنتهي عقودهم في صيفي عام 2022 وعام 2023.

وهنالك عدة لاعبين تنتهي عقودهم في الفترة القادمة وعلى رأسهم الفرنسي عثمان ديمبيلي في 2022، والثنائي الأوروغوياني رونالد أراوخو والإسباني الشاب غافي في 2023.

عمل أليماني ينتهي بتجديد عقد أراوخو والاقتراب من التجديد لديمبيلي

وشهد اليوم الثلاثاء اجتماعاً بين مدير كرة القدم في برشلونة ماتيو أليماني ووكيل أعمال أراوخو إدموندو كاتشي في مطعم «سوشي99» في برشلونة.

وانتهى الاجتماع بين أليماني وكاتشي بشكلٍ جيد، حيث أعلن الأخير اقتراب أراوخو من تجديد عقده مع برشلونة.

اقرأ أيضاً: الرؤية والأبطال.. ريال مدريد يتحدى لعنة مزودجة ضد تشيلسي

وقال كاتشي في تصريح نقله الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو «أراوخو يريد البقاء في برشلونة، الاتفاق لتمديد العقد قريب بالفعل».

ونقلت «موندو ديبورتيفو» عن وكيل أعماله أراوخو «الطرفان يقتربان من بعضهما البعض لمعرفة إذا كان بإمكاننا التوصل لاتفاق في الساعات أو الأيام القليلة القادمة، ويتعين علينا التحدث مع اللاعب».

ولا يبدو أن أراوخو يواجه مشكلة بتجديد عقده مع برشلونة، حيث قال يوم الأحد إنه يريد الاستمرار في برشلونة وسعيد بالتواجد في الفريق.

وفي الوقت نفسه فتحت المفاوضات لتجديد عقد ديمبيلي مع برشلونة بعد العشاء الذي تناوله أليماني مع موسى سيسيكو وكيل أعمال اللاعب في المغرب.

ولم يدلِ أليماني بأي تصريح بعد العشاء، إلا أن مستوى اللاعب وإظهار سعادته في الفترة الأخيرة قد يشير إلى رغبته بالتجديد.

أموال كثيرة يوفرها برشلونة

وسيكون برشلونة قادراً على توفير أموال التوقيع مع جناح أيمن وقلب دفاع من خلال الحفاظ على ديمبيلي وأراوخو، وكذلك الأمر في حال نجح بتجديد عقد لاعب الوسط الإسباني غافي.

وتبلغ قيمة ديمبيلي السوقية 30 مليون يورو حسب موقع «ترانسفير ماركيت»، مقابل 40 مليون يورو لأراوخو، و60 مليون يورو لغافي.