الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

الريال يضع اللمسات الأخيرة على خطة «الثأر» من تشيلسي

الريال يضع اللمسات الأخيرة على خطة «الثأر» من تشيلسي

من تدريبات ريال مدريد. (أ ف ب).

باستثناء الثلاثي المصاب البلجيكي إيدن هازارد والصربي لوكا يوفيتش، وإيسكو ألاركون، الذين بقوا في مدريد، خاض لاعبو ريال مدريد الإسباني المران الأخير الثلاثاء قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي، حامل اللقب، على ملعب (ستامفورد بريدج) في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وتحت أنظار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي تابع تحضيرات الفريق من منزله بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وضعت الكتيبة المدريدية «خطة» الثأر من الفريق اللندني الذي أطاح بهم في نصف نهائي النسخة الأخيرة التي توج بها.

ووسط أجواء باردة في العاصمة البريطانية لندن، غلبت الأجواء الترفيهية على المران الأخير للميرينغي على ملعب المباراة (ستامفورد بريدج)، في الوقت الذي سُمح فيه بتواجد وسائل الإعلام خلال الـ15 دقيقة الأولى.

ولم يشهد مران اليوم أحمالاً بدنية كبيرة على اللاعبين، تجنباً للإصابات العضلية، واقتصر الأمر على بعض فقرات الإحماء وتناقل الكرة بين اللاعبين في مجموعات داخل مساحات صغيرة.

كما اشتمل المران على مباراة في مساحة صغيرة من الملعب، بالإضافة لفقرة التسديد على المرمى.

وقبل انطلاق المران، اجتمع اللاعبون في منتصف الملعب للاستماع للتعليمات الأخيرة من المدرب المساعد، دافيدي، وبعض أعضاء الطاقم المساعد لأنشيلوتي.

على جانب آخر، يستعد المدافع النمساوي المخضرم ديفيد ألابا لدخول تاريخ البطولة في مباراة الأربعاء، حيث ستكون مئويته الأولى في التشامبيونز ليغ.