الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ريال مدريد يحسم 3 صفقات في 24 ساعة

ريال مدريد يحسم 3 صفقات في 24 ساعة

فلورنتينو بيريز (صحيفة ماركا)

يركز ريال مدريد في الكثير من الاتجاهات في الفترة الماضية بداية من مواجهة مانشستر سيتي بملعب الاتحاد يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وكذلك مواجهة إسبانيول يوم 30 أبريل في الليغا، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة فقط من أجل تحقيق اللقب.

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يعمل كذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية من أجل الوصول لأفضل تشكيلة ممكنة. وبحسب صحيفة «ماركا» المقربة من النادي، تم حسم 3 صفقات بالفعل في 24 ساعة فقط.

الجدار الألماني

وافق فلورنتينو بيريز على تحقيق رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتعزيز صفوف الفريق بضم قلب الدفاع الألماني البالغ من العمر 29 عاماً أنطونيو روديغر، وذلك عقب تقديم اللاعب أداءً رائعاً أمام ريال مدريد في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

روريغر سينضم للنادي الأبيض العاصمي في صفقة انتقال مجانية. ووفقاً لصحيفة «آس»، فإن اللاعب رفض راتباً بقيمة 10 ملايين يورو سنوياً من مانشستر يونايتد وفضّل الانتقال لصفوف ريال مدريد.

من جانبه، كتب الصحفي فابريزيو رومانو مراسل شبكة «سكاي» من خلال حسابه على تويتر: «توصل ريال مدريد إلى اتفاق شفهي مع أنطونيو روديغر. لم يتم توقيع العقد بعد لكن ريال مدريد يقترب بشدة من ضم المدافع الألماني في صفقة انتقال حر».

وتابع رومانو: «الصفقة سوف تكون طويلة الأمد، الآن تتم مناقشة التفاصيل النهائية قبل التوقيع على العقود».

ووفقاً لبرنامج «تشيرنغيتو» الإسباني، فإن الطاقم الطبي لريال مدريد سوف يطير إلى لندن خلال الساعات المقبلة من أجل الكشف الطبي على روديغر قبل حسم الصفقة بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً.. 3 مشاريع منتظرة تشعل ميركاتو الصيف 2022



كاسياس الجديد

لاعب آخر انضم لصفوف ريال مدريد وهو الحارس الشباب فيران كويتغلاس اللاعب التي وصفته صحيفة «ماركا» بأكبر موهبة شابة في إسبانيا في الوقت الحالي وأطلقت عليه لقب إيكر كاسياس الجديد.

الحارس الإسباني وقّع لريال مدريد عقداً لمدة موسمين قادماً من صفوف ريال مايوركا في صفقة انتقال مجانية.

فيران كويتغلاس تم تصعيده ضمن قائمة الفريق الأول لفريق ريال مايوركا 3 مرات في الدوري الإسباني ومرة في كأس ملك إسبانيا وذلك رغم كونه يبلغ من العمر 16 عاماً فقط.

منافس ميندي

قرر نادي ريال مدريد إعادة فران غارسيا من صفوف رايو فايكانو وذلك عقب المستوى الرائع الذي قدمه مساء الأحد في الفوز بهدف نظيف أمام برشلونة.

ويحق لريال مدريد استعادة اللاعب لصفوفه من خلال دفع 5 ملايين يورو فقط ليدعم مركز الظهير الأيسر بمنافس قوي للفرنسي فيرلاند ميندي في الموسم المقبل.