الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

انخفاض التفاؤل في ريال مدريد بشأن مبابي

انخفاض التفاؤل في ريال مدريد بشأن مبابي

كيليان مبابي. (غيتي)

أفادت تقارير صحفية مختلفة الجمعة أن التفاؤل تراجع بشكل كبير في ريال مدريد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن إمكانية اختيار النجم الفرنسي كيليان مبابي الانتقال إلى النادي الإسباني في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

ووفقاً لما نشره موقع «إر إم سي»، نقلاً عن عدة صحف إسبانية، هناك انخفاض في التفاؤل من جانب ريال مدريد، داخل النادي لم يعودوا متأكدين من أن كيليان مبابي قد اختار الانضمام لريال مدريد على حساب باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضاً.. برشلونة يحدد كلفة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي

وفي تغريدة على حسابه في «تويتر»، قال الصحفي الإيطالي الموثوق «فابريزيو رومانو»، في آخر تحديث له بشأن مسلسل مبابي: «ريال مدريد كان يأمل في الحصول على موافقة كيليان مبابي يوم الثلاثاء الماضي، لكنه طلب مزيداً من الوقت للتفكير.. وباريس سان جيرمان قام بتحسين عرضه في آخر 15 يوماً، ويواصل ضغطه على اللاعب، الذي سيجري اجتماعاً جديداً اليوم مع عائلته والمقربين منه تمهيداً لحسم قراره».

من جانبه قال الصحفي الإيطالي الشهير «جيانلوكا دي مارزيو»: «كيليان مبابي قريب من البقاء مع باريس سان جيرمان وتمديد عقده».

وكانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية قد ادعت يوم أمس الخميس أن المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي سيعلن عن قراره الأحد المقبل، في اليوم التالي لمباراة الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، التي سيلعب فيها فريقه، باريس سان جيرمان، على أرضه أمام ميتز.