الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

سر صمت إدارة ريال مدريد على خيانة مبابي

سر صمت إدارة ريال مدريد على خيانة مبابي

كيليان مبابي. (صحيفة ماركا)

لم يصدر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أي ردة فعل تجاه رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي تمديد تعاقده مع النادي الأبيض الإسباني.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن مبابي، 23 عاماً، وعد فلورنتينو بيريز في الأسبوع الماضي برفض جميع الإغراءات المقدمة من قبل باريس سان جيرمان وأكد انتقاله إلى صفوف ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وقرر مبابي العدول عن قراره وخيانة وعده لبيريز ومدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025.

اقرأ أيضاً.. غوارديولا يواصل كتابة التاريخ في البريمييرليغ

سر صمت فلورنتينو بيريز

أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن ريال مدريد كان يفكر في إصدار بيان رسمي بسبب فشل النادي في التعاقد مع كيليان مبابي بهدف الكشف عن خيانة اللاعب للنادي وتوضيح الأمر للجماهير.

بيريز كان يستهدف إصدار بيان رسمي ليؤكد للجماهير أن ريال مدريد فوق الجميع وأكبر من أي لاعب، لكن رئيس ريال مدريد درس الأمر جيداً لا سيما أن مبابي ما زال يبلغ من العمر 23 عاماً، وسوف ينتهي تعاقده الحالي مع باريس سان جيرمان بعمر 26 عاماً، ما يعني إمكانية الانتقال للنادي الأبيض العاصمي في المستقبل.

ريال مدريد قرر عدم شن هجوم قاسٍ على اللاعب بسبب عدم نية النادي غلق الباب تماماً في وجه اللاعب في المستقبل على أمل إمكانية تفكيره في تحقيق حلم الطفولة باللعب في صفوف النادي الأبيض العاصمي يوماً ما.

من جانبها، ذكرت صحيفة «ماركا» أن مبابي قال «لا» لريال مدريد بسبب أن باريس سان جيرمان منح اللاعب نسبة أرباح بقيمة 100% من حقوق الصور بينما ريال مدريد أصر على منح اللاعب 50% فقط من أرباح حقوق الصور والإعلانات والدعاية، وهو ما تسبب في رفض اللاعب الانتقال للمرينغي.