الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

كيلليني: الانتصار مع المنتخب يتفوق على الفوز مع يوفنتوس

كيلليني: الانتصار مع المنتخب يتفوق على الفوز مع يوفنتوس

المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني. (إ ب أ)

اعترف المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني، الذي لعب السبت آخر مباراة له بقميص يوفنتوس، بأن «التتويج بأوروبا شيء فريد من نوعه» وأن «تحقيق الانتصار مع المنتخب يتفوق على الجانب العاطفي عن الفوز مع اليوفي».

وقال كيلليني: «على أرض الملعب، التتويج بأمم أوروبا أمر فريد من نوعه. المنتخب الوطني يتفوق عاطفياً على يوفنتوس، مع كامل احترامي وحبي لليوفي. مشاهدة البلد بأكملها تحتفل بعد الكوفيد، وأنا في الـ37 من عمري وبعد المشاكل التي عانيت منها... لم أكن أعتقد أن هذا سيتحقق».

وودّع المدافع الإيطالي الاثنين الماضي جمهور فريقه الذي ارتدى قميصه لمدة 17 موسماً بعد حصوله على تكريم كبير بملعب (أليانز ستاديوم).

وأضاف: «كان أحد أكثر الأيام العاطفية توديع الفريق في ملعب يوفنتوس ستاديوم برفقة عائلتي في المدرجات، كانت أمسية عاطفية، وذلك في نهاية مسيرة أعطتني رضاً كبيراً».

وتشير الدلائل إلى أن كيلليني قد ينضم إلى أحد أندية الدوري الأمريكي، ورغم رغبته في تجربة منافسة جديدة خارج إيطاليا، فإنه أكد أنه لم يوقّع مع أي نادٍ بعد.

وفي هذا السياق أضاف: «خلال هذه الأسابيع تراودني الكثير من الأشياء، أرغب في خوض تجربة في الخارج، لكن ينبغي عليّ تقييم الإيجابيات والسلبيات، حتى الآن لا زلت أفكر في مسألة مغادرة تورينو والانتقال بعائلتي برفقة أطفالي الصغار».