الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

قلق في ليفربول من وعد صلاح لبرشلونة

قلق في ليفربول من وعد صلاح لبرشلونة

محمد صلاح يفكر في برشلونة (صحيفة ميرور البريطانية)

يستمر مسلسل حسم مصير النجم الدولي المصري محمد صلاح في الاشتعال، لا سيما مع تبقي موسم واحد فقط للاعب في تعاقده مع فريق ملعب أنفيلد.

ولم يتوصل ليفربول حتى الآن لاتفاق للحفاظ على صلاح البالغ من العمر 29 عاماً، وهو ما يشعر النادي بالقلق خوفاً من رحيله في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

ويشترط صلاح الحصول على 400 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي للموافقة على تمديد تعاقده مع ليفربول والذي ينتهي في يونيو 2023.

اقرأ أيضاً.. برشلونة.. طموحات العمالقة وأموال الفقراء

بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية فإن محمد صلاح وعد برشلونة بالانتقال إلى صفوف الفريق الكاتالوني في صفقة انتقال حر في صيف 2023 عند نهاية تعاقده مع فريقه الحالي ليفربول.

ويسعى برشلونة من جانبه لجمع المال اللازم لدفع راتب صلاح، لا سيما أن النادي وقع بالفعل على عقد رعاية بقيمة 235 مليون جنيه استرليني مع منصة البث الصوتي Spotify.

ويخشى ليفربول من جانبه من فكرة رحيل صلاح مجاناً عقب نهاية الموسم الحالي، لا سيما أن النادي يرفض تحقيق مطالب اللاعب المالية والتي سوف تؤدي إلى كسر سقف الرواتب.

ويعتقد المسؤولون في صفوف ليفربول أن رغبة صلاح في الانتقال إلى ملعب كامب نو هي السبب الرئيسي لمماطلة اللاعب النادي ورفضه فكرة تمديد التعاقد.

وكان محمد صلاح قال في تصريحات صحفية عن مستقبله مع ليفربول: «لا أريد الحديث عن العقد الآن، سأبقى الموسم المقبل بالتأكيد، هذا واضح».