الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

ليفربول يرفض عرضاً ثانياً من بايرن ميونيخ لضم ماني

ليفربول يرفض عرضاً ثانياً من بايرن ميونيخ لضم ماني

ساديو ماني (غيتي)

أفادت صحيفة «ذا تايمز» البريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي رفض عرضاً ثانياً من بايرن ميونيخ لضم ساديو ماني، والذي سيصل إلى 30 مليون جنيه استرليني باحتساب الحوافز، من بينها فوز النادي الألماني بدوري أبطال أوروبا، وتتويج المهاجم السنغالي بالكرة الذهبية، في المواسم الثلاثة المقبلة.

جوليان وارد، المدير الرياضي الجديد لليفربول، أبلغ بايرن ميونيخ أن السعر المبدئي لفتح المفاوضات هو 42.5 مليون جنيه استرليني، وأنه لا جدوى من إجراء محادثات وجهاً لوجه ما لم يكونوا مستعدين لتقديم عرض جاد.

وكان ليفربول قد رفض نهاية الأسبوع الماضي، عرض بايرن ميونيخ الأول، والذي قدر بنحو 25 مليون جنيه استرليني. في العرض الثاني، زاد أبطال ألمانيا عرضهم بمقدار 2.5 مليون جنيه استرليني، ليصل إلى 23.5 مليون جنيه استرليني مضمونة، إضافة إلى حوافز بمقدار 2.5 مليون جنيه استرليني إلى 6.5 مليون جنيه استرليني.

اقرأ أيضاً.. اللاعبون الأجانب يكبلون خطط انتقالات ريال مدريد الصيفية

ومع ذلك، تم رفض العرض بسرعة، واعتبر ليفربول صيغة المكافآت في العرض بأنها مثيرة للسخرية.

موقف ليفربول حتى الآن تقوضه حقيقة أن بايرن يريد ماني كبديل لليفاندوفسكي، وسيسعون للحصول على 50 مليون يورو (نحو 42.5 مليون جنيه استرليني) لبيع المهاجم البولندي لبرشلونة. وأمام كل من ليفاندوفسكي وماني عام واحد على نهاية عقديهما، لكن المهاجم البولندي أكبر بثلاث سنوات من مهاجم ليفربول.