الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

ألميريا يستفيد مالياً من صفقة ليفربول

ألميريا يستفيد مالياً من صفقة ليفربول

داروين نونيز. (صحيفة ماركا)

ينتظر نادي ألميريا الإسباني على أحر من الجمر رحيل اللاعب الأوروغوياني الدولي داروين نونيز إلى صفوف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب تقارير صحفية بريطانية سيطير اللاعب إلى إنجلترا في الأيام القليلة القادمة من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً للانتقال إلى فريق المدرب الألماني يورغن كلوب قادماً من صفوف بنفيكا البرتغالي.

ويتوقع أن يستفيد ألميريا مالياً من صفقة انتقال نونيز من بنفيكا إلى ليفربول، حيث سيحصل على مبلغ مالي يعادل 20% من قيمة صفقة انتقال اللاعب.

اقرأ أيضاً.. كامافينغا.. الفريق أولاً وأنا في النهاية

وانضم نونيز، وفقاً لصحيفة «دايلي ميل» البريطانية، إلى بنفيكا قادماً من ألميريا الإسباني في صيف 2020 مقابل 24 مليون يورو، ووضع النادي الإسباني، الصاعد حديثاً إلى الليغا، بنداً يحق له من خلاله الحصول على 20% من رسوم بيع نونيز لأي نادٍ في المستقبل.

وتشير الأنباء إلى أن نادي ليفربول سيدفع 100 مليون يورو إلى بنفيكا من أجل الحصول على خدمات نونيز، ما يعني حصول ألميريا على 20 مليون يورو من قيمة الصفقة وبنفيكا على 80 مليون يورو.

يذكر أن مالك ألميريا تركي آل الشيخ نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر صورة لـ"داروين نونيز" بقميص ليفربول، ما يشير إلى اقتراب اللاعب من الانتقال لفريق ملعب أنفيلد في الأيام القليلة المقبلة.