الأربعاء - 19 يناير 2022
الأربعاء - 19 يناير 2022

قائمة أفضل 5 هواتف في 2021

لو أجري استفتاء لمعرفة ما هو الجهاز الأهم في استخدامات الإنسان وحياته اليومية الآن، فعلى الأغلب سيتم التصويت لجهاز الهاتف بأغلبية ساحقة، فقد أصبح أهم من أي جهاز آخر نحتاج إليه، سواء للاتصال بالآخرين أو لاستخدام الإنترنت أو غيرها من الاستخدامات.

ولكن لو كان الاستفتاء عن أفضل هاتف من بين الهواتف التي تم إصدارها خلال عام 2021، فلا شك أن الإجابات ستكون متفاوتة أكثر، فهناك من يفضل هواتف أبل، بينما يفضل آخرون هواتف أندرويد، والأسباب كثيرة، منها اقتصادية ومنها عملية.

ووفقاً لموقع pcmag، فيما يلي قائمة بأفضل 5 هواتف في 2021:

1. Apple iPhone 13

يقدم آيفون 13 توليفة ملائمة، حيث يجمع ما بين الأداء الجيد وجودة الكاميرا وعمر البطارية مقابل سعر معقول إلى حد ما، حيث يمكن الحصول عليه مقابل 800 دولار تقريباً مع بعض التخفيضات.

2. Google Pixel 6 Pro

قدمت غوغل هذا الجهاز لينافس الهواتف الرائدة، كيف لا وهو مصنف كذلك. ويمتاز الهاتف ببطارية مديدة وأداء سريع وكاميرات ممتازة، وهو من أهم هواتف أندرويد، ويباع في متجر غوغل مقابل 900 دولار تقريباً.

3. Samsung Galaxy A32 5G

قدمت سامسونغ العديد من الهواتف خلال 2021، مثل الهواتف القابلة للطي وكذلك سلسلة S21، لكن ما يميز A32 5G سعره المناسب بالنظر إلى عمر البطارية المديد وقوة الشبكة والتصميم الرائع، فجميعها جعلت منه هاتفاً ممتازاً بين الهواتف الاقتصادية، حيث تبيعه سامسونغ مقابل نحو 205 دولارات.

4. Apple iPhone 13 Pro Max

أقوى هواتف سلسلة آيفون 13، حيث يقدم أفضل كاميرا وأطول بطارية عمراً بين هواتف السلسلة. ورغم أن كلفته تصل إلى 1100 دولار تقريباً، هناك من يرى أنها معقولة نظراً لما يقدمه الهاتف من مزايا.

5. OnePlus 9 Pro

ليس صعباً على هاتف كهذا أن يجد لنفسه مكاناً بين الهواتف الرائدة، وذلك بفضل كاميراته المميزة وأدائه السلس وشحنه اللاسلكي السريع، ويمكن الحصول عليه مقابل 740 دولاراً من موقع أمازون.