السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

تسريبات عن موعد فعالية «سامسونغ» المرتقبة

تسريبات عن موعد فعالية «سامسونغ» المرتقبة

نشر موقع GSM Arena معلومات عن موعد فعالية شركة سامسونغ المرتقبة Unpacked والتي ستشهد الكشف عن سلسلة هواتف Galaxy S22 ومن المتوقع أن تعلن خلالها أيضاً عن سلسلة الحواسب اللوحية Galaxy Tab S8.

وقال الموقع إن الفعالية ستعقد يوم 9 فبراير المقبل وفقاً للمسرب الموثوق إيفان بلاس الذي ذكر الموقع أنه قدم دليلاً قوياً على صحة ما يقوله وصحة تسريباته، حيث شارك عبر حسابه على تويتر ما يبدو وكأنه ملصق إعلاني رسمي للفعالية.

ويحمل الملصق حرف S كبير الحجم. ولا يحمل الملصق تلميحات أو دلائل متعلقة بالأجهزة المنتظرة، لكنه يحمل التاريخ الذي يفترض أن يكون موعداً للفعالية في حال صحت هذه الأنباء.

وفي سياق متصل، نشر الموقع المذكور صوراً قال إنها رسمية وتحتوي على تفاصيل ومعلومات عن الحاسب اللوحي Galaxy Tab S8 الذي يظهر باللونين الأسود والفضي إلى جانب قلم S Pen.

وأشار المصدر إلى أن هذا سيكون أصغر حاسب لوحي في سلسلة Tab S8 التي تضم 3 حواسب، وسيكون حجمه 11 بوصة وشاشته LCD ومعدل تحديثها 120 هيرتز.

وسيأتي الجهاز بكاميرا رئيسية دقتها 13 ميغا بكسل وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع دقتها 6 ميغا بكسل في الجهة الخلفية، وسيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الأحدث من شركة كوالكم، وستكون سعة بطاريته عملاقة، حيث تبلغ 8000 ميلي أمبير. وسيعمل الحاسب بنظام أندرويد 12.