الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

هيرد: ديب مصاب بجنون العظمة

اتهمت الممثلة أمبر هيرد طليقها جوني ديب بالغيرة المرضية، مؤكدة أنه كان يهاجمها كثيراً، ويتهمها بالخيانة عندما يكون تحت تأثير المخدرات أو الكحوليات.

وأضافت أنه كان لا يريدها أن تقوم بأدوار مثيرة، وطلب منها عدم العمل على الإطلاق، بسبب جنون العظمة الذي كان يتملكه، كما اتهمها بخيانته مع زملائها من النجوم مثل بيلي بوب ثورنتون وإيدي ريدماين.

وأوضحت هيرد لهيئة المحلفين أنها في كل مرة تحصل فيها على سيناريو كانت تتعرض لسلسلة لا نهائية من الاستفسارات عن كيفية ارتداء ملابسها، وهل يحتوي العمل على مشاهد مثيرة؟ ومن يشاركها في البطولة؟



اقرأ أيضاً: مقال هيرد يحرم ديب من 22.5 مليون دولار أجر Pirates 6

ووفق هيرد، كان ديب يشجعها على ترك العمل واعتزال التمثيل، في إطار شخصيته المسيطرة.

وشعر ديب بصفة خاصة بغيرة شديدة من علاقتها بالممثل جيمس فرانكو لدرجة أنه هاجمها وصفعها وركلها أمام بقية زملائهما وهما على متن طائرة خاصة كانا يستقلانها في مايو 2014.

وكانت المحكمة قد استمعت من قبل إلى رواية ديب على الحادث، حيث نفى تناول الكحوليات قبل ركوب الطائرة، وادّعى أن هيرد هي التي بدأت المشاجرة، وطاردته حتى اختبأ في الحمام!



اقرأ أيضاً: شاهدة في قضية ديب: هيرد أُصيبت باضطراب ما بعد الصدمة

واستمعت المحكمة إلى تسجيل صوتي قرب نهاية ذلك الحادث، بدا فيه ديب يثرثر بشكل غير متماسك.

وقدمت هيرد مجموعة صور لجوني ديب يبدو فيها فاقداً وعيه بعد تناول الكحول بشراهة، وأشارت إلى أنه كان يزداد عنفاً عندما تحاول تشجيعه على الإقلاع عن المخدرات أو الكحوليات.

وأكدت أن مسيرتها المهنية تأثرت بشدة من جرّاء سلوكيات زوجها السابق المتغطرس الذي كان يتحكم في طريقة ارتدائها لملابسها أثناء التصوير.



اقرأ أيضاً: أمبير هيرد: ديب ضربني وتبسم فضحكت!

وأوضحت أنها بدأت في التقاط صور له وهو فاقد الوعي، لأنها كانت تعتقد أنه لا أحد سيصدق أنه يعاني من مشكلة إدمان.

وأشارت هيرد إلى أن الشجار بينهما تصاعد في مارس 2015 أثناء وجوده في أستراليا لتصوير الجزء الخامس من فيلم «قراصنة الكاريبي».