الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

مجموعة MIU MIU تصاميم شبابية من الطراز الأول لشتاء 2022

كانت الفكرة الأكثر استحوذاً على عقل ميوتشا برادا Miuccia Prada المديرة الإبداعية لدار ميو ميو MIU MIU، أن تعتمد على تصاميم شبابية من الطراز الأول، وبها الكثير من إحساس الحرية والجرأة، لهذا لم تهتم كثيراً بفكرة الملابس الثقيلة والاعتماد على الخامات الشتوية.

وكان من الممتع أن نختتم أسبوع الموضة في باريس لعروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2022، بعرض مليء بالكثير من الأجواء الحيوية التي ملأت المدرج، حيث تعتبر مجموعة خريف هذا الموسم، بمثابة تكملة لمجموعة الربيع الماضية لدار ميو ميو MIU MIU.



التنانير القصيرة Y2K
أساسية بعرض ميو ميو شتاء 2022

حافظت ميوتشا برادا Miuccia Prada على فكرة التصاميم التنانير القصيرة، التي تُعرف باسم Y2K، وأدمجتها مع تصاميم ذات لمسات رياضية عصرية، للبلوزات الواسعة، مع خامات انسيابية مريحة، وأضافت جوارب كرة القدم، مع الأحذية المريحة.



تنسيق مميز مستوحى من أزياء الشارع

كذلك، شاهدنا بالعرض التصاميم المستوحاة من أزياء الشارع، مثل تنسيق التنانير القصيرة، مع الجواكيت المنفوخة، وبلوفرات الصوف الملونة، تذكرنا بإطلالات فتيات المدرسة بالتسعينيات.



الجواكيت الواسعة بطبعات التارتان

يبدو أن ميوتشا برادا متأثرة بحقبة التسعينيات بهذه المجموعة، فقد لاحظنا اعتماد الجواكيت بقصّات واسعة، لموديلات التايورات، كهذا التصميم للتايور باللون الأخضر الباهت، مع تنسيق لتيشيرت رياضي، لستايل أكثر عملية.

كذلك، أعجبنا وجود الموديلات للجواكيت الطويلة، وتنسيقها مع التنانير القصيرة وأحزمة الخصر المنخفضة، لستايل متناسق، وبلمسة أخرى اختارت الجواكيت الجلد مع ياقات الفرو لتضيف أجواء من الفخامة على الستايل العملي.





التايورات والبناطيل الجلد

وبالحديث عن الستايل العملي، كان لابد من وجود التصاميم مع خامة الجلد، تلك التي لا تختلف النساء على حبها بموسم الشتاء، اعتمدتها ميوتشا برادا مع التايورات، كهذا الموديل باللون البرغندي، ومع البناطيل الجلد مع القصّات الواسعة، وتنسيق مميز مع البلوفرات ذات اللمسة الذكورية.