الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

أبرز المعلومات عن عملة GALA الرقمية

رغم انتشار العديد من العملات الرقمية إلا أن عملة GALA الرقمية، والتي احتلت المرتبة 55 ضمن قائمة العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية، أثارت حالة من الجدل حيث تعتبر عملة GALA الرقمية، أحدث ثورة في عالم الألعاب، التي تم إطلاقها في عام 2019 عن طريق مجموعة ألعاب GALA، وتم إدراجها على منصة بينانس في أغسطس 2021.

ما هي عملة GALA GAMES؟

عملة GALA، هي عملة رقمية قائمة على شبكة البلوك تشين، تم تطويرها من قبل مجموعة ألعاب Gala تهدف إلى إعادة القدرة على التحكم في ألعابهم عن طريق اللاعبين أنفسهم. ووضعت المجموعة مهمة إنشاء وتطوير ألعاب على البلوك تشين سيرغب الجميع في لعبها لما تقدمه من ميزات جديدة تمنح للاعبين المزيد من التحكم داخل اللعبة.

وسيتمكن اللاعبون من امتلاك رموز غير قابلة للاستبدال خاصة بهم والتأثير على طريقة إدارة هذه الألعاب من خلال آلية تصويت Founder’s Nodes، يُسمح للاعبين بالتأثير على القرارات التي تخص الألعاب ويرمز لهذه العملة بـGALA.

ما هي منصة GALA GAMES؟

تهدف إلى بناء منصة شاملة لقطاع الألعاب، ويُطلق على هذا المشروع اسم GALA GAMES، وهي عبارة عن منصة ألعاب البلوك تشين تم بناؤها بنظام ERC1155، وهو معيار جديد صادر عن مزودي خدمة تطوير الألعاب ويهدف إلى مساعدة مطوري الألعاب على توفير التكاليف.

اقرأ أيضاً.. كيف يمكن تداول العملة الرقمية دوجكوين؟

أهداف GALA GAMES

تقوم منصة GALA GAMES، بتطوير وتشغيل مجموعة متنوعة من الألعاب ويمكن للاعبين تداول العناصر التي تم الحصول عليها من اللعبة على البلوك تشين، ومنصة GALA GAMES هي منصة تطوير وتشغيل الألعاب، بالإضافة إلى الألعاب التي طورها فريق GALA، يمكن أيضاً إطلاق الألعاب التي طورتها فرق أخرى على المنصة.

ما هي ألعاب GALA GAMES؟

أطلقت مجموعة ألعابGALA لعبة Town Star القائمة على شبكة البلوك تشين، مع سلسلة رموز غير قابلة للاستبدال يمكن تحصيلها، وتخطط لإطلاق العديد من الألعاب المختلفة في المستقبل.

  • لعبة Town Star، وهي عبارة عن محاكاة لمدينة يمكن لعبها في متصفح، يدير اللاعبون مدينة تشبه طريقة لعب SimCity، لكن في Town Star، يمتلكون المدينة بالفعل.
  • لعبة Fortified وهي لعبة دفاع عن الأبراج تدور أحداثها في عالم خيالي من القرون الوسطى.. سيتنافس اللاعبون لبناء أفضل استراتيجيات الدفاع عن الأبراج.
  • لعبة Mirandus، هي لعبة تقمص أدوار خيالية تدور أحداثها في عالم يحكمه خمسة لاعبين ملوك، سيتمكن اللاعبون من امتلاك أصول داخل اللعبة والمطالبة بأجزاء من داخل اللعبة.
  • لعبة Echoes of Empire، هي لعبة استراتيجية خيال علمي تدور أحداثها داخل مجرة ​​في حالة حرب، وسيتمكن اللاعبون من امتلاك سفن الفضاء الخاصة بهم والتحكم في أجزاء من المجرة.
  • لعبة Spider Tank Project، وهي لعبة ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتيح للاعبين اختيار لاعبين آخرين.

وفقًا لموقع المنصة الرسمي، تقوم GALA بتطوير ثلاث ألعاب جديدة، بالإضافة إلى ذلك تم تشغيل نظام GALA GAMES بواسطة أكثر من 10 آلاف لاعب، وتوصلت GALA إلى تعاون مع أفضل مشاريع التمويل مثل 1inch Network و Yearn Finance.

كيف أشتري عملة GALA الرقمية؟

أصبحت عملة GALA الرقمية -بشكل تدريجي- واحدة من أشهر العملات الرقمية في السوق، ويمكن العثور على عناوين عقد GALA token على كل من Etherscan وBscScan.

ويمكن شراء العملة عن طريق المنصات الرقمية وإنشاء حساب وتمويل المحفظة المالية ثم القيام بعملية الشراء من خلال المنصة.

اقرأ أيضاً.. عملات مشفرة متوقع انخفاضها في 2022.. البيتكوين أول المتضررين

كيف بدأت رحلة تداول عملة GALA الرقمية؟

بدأت عملة GALA الرقمية رحلة تداولها عند مستوى 0.0015 دولار، إلى أن تمكنت من تحقيق ارتفاعات كبيرة في شهر فبراير 2021، وحصل هذا الارتفاع خلال حدث الألعاب عبر الإنترنت GalaCon، الذي استضافه فريق GALA GAMES، بعدها السعر واصل الارتفاع خلال الشهر التالي، ووصل إلى 0.033 دولار في 10 مارس وفي شهر نوفمبر 2021، تمكن سعر GALA من تحقيق أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.71 دولار.

سعر عملة GALA الرقمية

عملة GALA الرقمية تعمل على شبكتي الإثيريوم وبينانس سمارت تشين، وتداول حالياً بسعر 0.323 دولار أمريكي وتراجعت اليوم الجمعة بنحو 8% متأثرة بهبوط معظم العملات الرقمية لتصل قيمتها السوقية 2,442 مليار دولار.

التوقعات المستقبلية لعملة GALA الرقمية

ووفقاً لتقرير Global Gaming Market الذي نشرته Report Linker، يستعد قطاع الألعاب للنمو بمقدار 125.65 مليار دولار خلال 2021-2025، ويتقدم بمعدل نمو سنوي يبلغ 12%.

فيما توقعت منصة PricePrediction.Net، الأسعار المستقبلية لعملة GALA أن يصل متوسط السعر في العالم الحالي إلى 0.8 دولار وفي عام 2023 توقعت أن يصل السعر لـ 1.24 دولار وفي عام 2025 قد يصل السعر إلى 2.61 دولار بدعم من المستقبل الواعد للألعاب الإلكترونية والعملات المشفرة.

اقرأ أيضاً.. كيف تحمي نفسك من الاحتيال عند تداول العملات الرقمية